وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجهولون يحرقون مقر هيئة شؤون الاسرى بغزة ويسرقون محتوياته

نشر بتاريخ: 27/01/2015 ( آخر تحديث: 27/01/2015 الساعة: 13:29 )
مجهولون يحرقون مقر هيئة شؤون الاسرى بغزة ويسرقون محتوياته
غزة - معا - اقدم مجهولون فجر اليوم الثلاثاء على احراق مقر هيئة شؤون الاسرى في مدينة غزة بعد سرقة محتوياته.

وافاد بسام المجدلاوي مدير عام شؤون الاسرى والمحررين ورئيس لجنة ادارة مكتب الهيئة بغزة ان مجهولين قاموا باحراق مكتب هيئة شؤون الاسرى والمحررين في غزة وسرقة جهازي حاسوب "لاب توب".

ووصف مدير المكتب هذا العمل بالتخريبي ويعرقل الخدمات المقدمة للاسرى وذويهم.

,أدانت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة قيام مجهولين بإحراق مكتب هيئة شؤون الأسرى والمحررين وسرقة محتوياته من أجهزة حاسوب بالإضافة مجموعة كبيرة من الأوراق والمستندات الخاصة بشؤون الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

وقالت لجنة الأسرى في بيان وصل "معا" نسخة منه أن المكتب المستهدف يعنى بشؤون الأسرى والمحررين من مختلف ألوان الطيف الوطني والإسلامي مطالبة الجهات الأمنية الفلسطينية بالعمل الجاد لملاحقة المعتدين ومحاسبتهم والعمل على وقف سلسلة الإعتداءات على المؤسسات الوطنية التي تقدم خدمات لشرائح الشعب الفلسطيني المختلفة .

وشددت لجنة الأسرى على ضرورة تكريس كل الجهود للإلتفاف حول قضية الأسرى التي هي محل إجماع وطني خاصة في ظل الهجمة التصعيدية الإسرائيلية المتواصلة ضدهم.

ودعت لجنة الأسرى الكل الفلسطيني وحكومة التوافق الوطني للوقوف أمام واجباتهم والتزاماتهم ومسؤولياتهم في إنهاء الإنقسام الذي أضر بجوانب الحياة الفلسطينية وبقضية الأسرى على وجه الخصوص .


يتبع...