وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية البيرة وبنك فلسطين يرسمان معالم التعاون المشترك للمرحلة القادمة

نشر بتاريخ: 27/01/2015 ( آخر تحديث: 27/01/2015 الساعة: 16:02 )
رام الله - معا - في زيارة مهمة لبلدية البيرة, قام وفد من بنك فلسطين برئاسة رئيس مجلس الادارة والمدير العام هاشم الشوا، ونائب المدير العام رشدي الغلاييني , بحضور ثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة و التسويق بمناقشة و أعتماد العديد من المواضيع و المشاريع المهمة.

وكان في استقبالهم من بلدية البيرة رئيس البلدية فوزي عابد ونائب الرئيس جمال شلطف وأعضاء المجلس البلدي، سمير أبو شاويش، ابراهيم عايش.

رحب رئيس البلدية فوزي عابد بوفد البنك, و شكر للبنك رعايته لمؤتمر مغتربي البيرة الذي اقيم في الولايات المتحدة و أثنى على العلاقة المميزة مع بنك فلسطين في انجازات مشتركة عديدة و وعد بدراسة جميع المقترحات بجدية و الرد عليها بشكل مفصل و سريع.

ومن جانبه أعرب هاشم الشوا عن سرورة لهذه الزيارة, وأكد ان بنك فلسطين يفكر بطريقة استراتيجية و لصالح البلد لانه بنك وطني بامتياز.

وشدد على ضرورة توسيع الشراكة في مواضيع عديدة و حديثة أهمها التعامل مع البنوك الكترونيا الامر الذي يسهل على البنك والمواطن و امكانية نقل التجربة بخصوصياتها الى بلدية البيرة، بالاضافة الى أفكار تخص زيادة المناطق الخضراء و الامنة للعب الاطفال بالتعاون مع البلدية ضمن مشروع بيارة او تحت مظلة مشروع جديد تقترحه البلدية.

كما وتداول الطرفان مواضيع هامة تخص ندوات و ورشات عمل في المستقبل القريب مشتركة بين البنك و البلدية فيما يخص اعادة التدوير وتشجيع الموظفين و الجيل الجديد على استخدام التطبيقات الالكترونية للبنك, ودراسة امكانية ادراج هذه الانشطة ضمن مركز تنمية الطفولة التي ستفتتحه البلدية عن قريب.