وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة السلامة العامة في محافظة اريحا والأغوار تعقد اجتماعها الدوري

نشر بتاريخ: 27/01/2015 ( آخر تحديث: 27/01/2015 الساعة: 19:16 )
اريحا - معا - رحبت لجنة السلامة العامة في محافظة اريحا والأغوار بقرار وزارة الزراعة بمنع استيراد البطاطا والبصل الى حين ترويج المنتج الفلسطيني لتعزيز صمود المزارع الفلسطيني في ارضه، واكدت على استمرارها في الجولات التفقدية لكل المرافق التي تقع في النطاق الخصصي للجنة السلامة العامة وشددت على انها ستحارب الغش بكل اشكاله وخصوصا في ما يتعلق بالزيت والعسل.

وجاء ذلك خلال ختام اجتماع موسع للجنة عقد ظهر اليوم في مقر المحافظة بحضور خالد حمد مدير عام الشؤون العامة في محافظة أريحا والأغوار وأعضاء لجنة السلامة العامة من الهيئات والمديريات صاحبة الاختصاص.

وقال خالد حمد ان محافظة اريحا والاغوار تسعى جاهدة ومن خلال لجنة السلامة العامة وبناءا على تعليمات واضحة من محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني ان تكون معايير ومقايس الجودة هي الفيصل في كل ما يتعلق بمواضيع السلامة العامة.

واضاف ان لجنة السلامة العامة تهدف إلى خلق بيئة أمنة للمواطنين والعمل ايضا على تحسين الخدمات المقدمة في كل المرافق والمنشآت التي تقع تحت اختصاص لجنة السلامة العامة.

وناقش المجتمعون الخطة السنوية للعام الحالي وتم عمل تغذية راجعة للعمل خلال العام المنصرم والوقوف على اهم التحديات والصعوبات من اجل اخد الدروس والعبر واتفق اعضاء المجلس ان يكون العمل الجماعي المكمل والمشترك في كافة قضايا السلامة العامة هو الهدف الرئيسي للخطة.