وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت لحم تكرم العميد الحالوب

نشر بتاريخ: 27/01/2015 ( آخر تحديث: 27/01/2015 الساعة: 20:18 )
بيت لحم تكرم العميد الحالوب
بيت لحم - معا - نظم تجمع العلاقات العامة للاجهزة الامنية ولمؤسسات السلطةً الوطنية والاجهزة الامنية حفلا تكريميا للعميد بلال الحالوب بمناسبة انتهاء مهام عمله كمدير للمخابرات العامة في بيت لحم وتعيينه نائبا لمحافظ محافظة طولكرم.

وجري الاحتفال تحت رعاية وحضور محافظ بيت لحم اللواء جبريل البكري وبحضور قائد منطقة بيت لحم العميد سليمان قنديل ومدير المخابرات الجديد لبيت لحم العقيد اسماعيل القيسي وامين سر فتح اقليم بيت لحم محمد المصري وعضوي المجلس التشريعي محمد خليل اللحام وفايز السقا ومدراء مختلف الاجهزة الامنية ومدراء الوزارات ورؤساء البلديات وممثلي المجتمع المحلي.

وتولى عرافة الحفل النقيب نمر جبرين من جهاز المخابرات العامة حيث شدد في كلمته على ان هذا التكريم للعميد بلال الحالوب يأتي لتكريمه على ما قدمه من جهد وعطاء كما انه ترحيب بالعقيد سليم القيسي مدير المخابرات العامة الجديد ببيت لحم وتعيين المقدم احمد ابو حديد نائبا له حيث شكر اللواء ماجد فرج على جهوده في العمل من اجل تطوير الاداء والافراد على حد سواء.

بدوره المحافظ البكري رحب بالحضور واشار الى ان هذا الحفل ياتي لتكريم العميد الحالوب الذي خدم ابناء شعبه في العديد من مواقع العمل الوطني والنضالي مشيرا ايضا الى ان تكريم للمؤسسة الامنية الوطنية التي يراهن عليها الجميع في استكمال الطريق وحماية المروع الوطني

ونقل المحافظ البكري تحيات الرئيس محمود عباس للحضور واشار الى ان المرحلة المقبلة وصعوباتها مشددا على انها تحتاج لتوحيد كل الجهود من اجل دعم القيادة السياسية واستكمال طريق النضال المقاومة الدبلوماسية والسياسية.

كما و شدد على اهمية توحيد الجهود والابتعاد عن كل ما يفتت جهودنا موضحا انه لمس حرص من الجميع على العمل الجماعي وفق برامج وعمل فصائل منظمة التحرير وعلى رأسها حركة فتح.

واشار الى ان الحفل هو تكريم للعميد الحالوب واستقبال للعقيد القيسي مشيرا الي اهمية الجهود الجبارة الملقاة علي عاتق المؤسسة الامنية لاستكمال طريق النضال

واكد المحافظ البكري على ان عنوان صمودنا هو ابقاء استقرارنا الداخلي وان هذه المهمة هي مسؤولية علي الفصائل وفتح والعشائر والمؤسسات الوطنية كاشفا ان الاحتلال الاسرائيلي يحاول تفجير الاوضاع علي الارض من خلال ادواته المعهودة وبالتالي فان التعاون بين الجميع سيقطع الطريق على الاحتلال.

واكد المحافظ على ان الحالوب هو وجه مشرق للمؤسسة الامنية الواعدة في العمل السياسي.