وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التربية والحق باللعب تفتتح غرفة التعليم النشط باريحا

نشر بتاريخ: 27/01/2015 ( آخر تحديث: 27/01/2015 الساعة: 19:19 )
التربية والحق باللعب تفتتح غرفة التعليم النشط باريحا
اريحا - معا - رضوان مرار : افتتحت مديرية التربية والتعليم والحق باللعب ظهر اليوم الثلاثاء غرفة التعليم النشط بحضور مدير التربية والتعليم الاستاذ محمد الحواش . النائب الفني د. بسمات سالم , العقيد محمد الاعرج قائد منطقة اريحا والاغوار, غادة رباح مسؤولة مؤسسة الحق باللعب,موسى ابو رومي مدير العلاقات العامة في التربية ,مديرة مدرسة اريحا الاساسية عبير ابو لبده وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة وحشد من الحضور .

واكد الحواش على اهمية دعم هذه الغرف التعليمية الصفية النشطة لانعكاسها الايجابي على كافة الطلبة الملتحقين بها , مشيدا بمؤسسة الحق باللعب والتي ساهمت عبر العديد من مبادراتها المتميزة في اثراء العملية التربوية والرياضية , مشيرا الى اهمية هذا الجهد الذي يتقاطع مع اهداف وامال التربية والتعليم في ايجاد جيل واسع من المتعلمين والمبدعين على مستوى محافظات الوطن.

وشددت رباح على اهمية دمج اللعب والتعليم للاستفادة من طاقات الطلبة ,وتاثيرها على خلق ابداعاتهم وصقفل مواهبهم , الكامنه في نفوسهم ,من خلال اللعب الفردي والجماعي , وتخلل افتتاح غرفة التعليم النشط عدد من الفقرات الفنية والترفيه قدمتها طالبات المدرسة باشراف المعلمة نبيلة رجوب. وتم تكريم غادة رباح على مساهمتها ورعايتها المشروع التعليمي .