وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد يتأهل لنهائيات بطولة الشباب

نشر بتاريخ: 29/01/2015 ( آخر تحديث: 29/01/2015 الساعة: 17:41 )
العميد يتأهل لنهائيات بطولة الشباب
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية: فوز فريق "شباب" شباب الخليل مواليد 1997 على نظرائهم شباب يطا ، بثلاثة اهداف لهدف في اللقاء الأخير لبطولة الشباب بالجنوب ، والذي جرى سهرة الأربعاء على ستاد الخضر .

وسيطر لا عبو الشباب على مجريات الشوط الأول ، مضيعين عدة فرص ، قبل ان يسجل شاهر الطويل هدف المباراة الأول من ضربة جزاء .

وسجل عطايا صلاح هدف الشباب الثاني بعد عرضية من البديل وائل داود ، ليقلص وفا النجار النتيجة بضربة جزاء ، أعطت نفسا لشباب يطا ، الذي سيطر على مجريات اللعب ، فيما تجمع لاعبو العميد حول حارسهم المتألق اسلام الزغير .

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع كاد شباب يطا يصل الى تعديل النتيجة من ضربة حرة لهيثم أبو عرام ردت من ملتقى العارضة والقائم ، ليأتي الرد قبل نصف دقيقة من صافرة النهاية بهدف سجله البديل علي أبو خلف .

وبذلك تصدر الشباب بطولة الجنوب للسنة الثالثة على التوالي ، وتأهل رفقة الخضر لتمثيل الجنوب في البطولة النهائية ، التي تضم 8 فرق 4 منها من الوسط و4 من الشمال والجنوب .

وكان شباب الخليل حقق في الدور الأول الفوز على بيت أولا 9/1 وعلى الجمعية 3/ صفر ، وتعادل مع الأهلي 2/2 ... وفي الدور الثاني فاز الشباب على الأهلي 5/ صفر ، وعلى يطا 3/1 ، وتعادل مع الظاهرية والخضر بواقع 1/1 في المباراتين .

وبذلك اصبح الترتيب النهائي لمجموعة الجنوب كما يلي :
1 - شباب الخليل 11 نقطة بفارق الأهداف عن الخضر
2 - شباب الخضر 11 نقطة
-3 شباب الظاهرية 8 نقاط
- 4 اهلي الخليل 6 نقاط
- 5 شباب يطا 3 نقاط
- 6 واد النيص بدون نقاط ..

وكان شباب الخليل فاز بالبطولة في السنة الماضية ، وقبلها ظفر بلقب بالبطولة لمواليد 1998 ،لينال هذا الفريق ثلاث بطولات للجنوب ، وبطولتين للمحافظات الشمالية .

ويضم الفريق مجموعة من اللاعبين الواعدين القادرين على رفع لواء العميد مستقبلا ، وعدد منهم ينشط ضمن منتخبات الفئات السنية وهؤلاء اللاعبين هم :

مواليد 1997 : عطايا صلاح و محمد أبو حديد ومالك عرفة ووائل داود وعيسى طقاطقة واحمد امام ومؤمن ابو منشار ومهند عرار وعدي الشرباتي.

مواليد 1998 : اسلام الزغير و نور السلايمة ومحمد النتشة وفراس شاهين ويوسف الصرصور ومعتصم جمجوم ومحمد بالي وشاهر الطويل ومحمد أبو تركي وفايز الاشهب ومحمد امير العويوي.

مواليد 1999 : طالب ارزيقات وخيري عابدين وعلي أبو خلف ومنذر مجاهد وخليل مناصرة وعمر مناصرة .

ويدرب الفريق فايز نصار.