وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي ابناء القدس يستقبل القس رالف سكستون

نشر بتاريخ: 29/01/2015 ( آخر تحديث: 29/01/2015 الساعة: 18:20 )
نادي ابناء القدس يستقبل القس رالف سكستون
القدس - معا : استقبلت الهيئة الإدارية لنادي أبناء القدس ظهر اول أمس الاثنين القس رالف سكستون من ولاية جنوب كارولاينا الامريكية والوفد المرافق حيث يعتبر القس رالف صديق أبناء القدس منذ عشرين عاما .

قام أعضاء الهيئة الإدارية ومدربين الفرق المختلفة بشرح واطلاع الوفد الزائر على فعاليات النادي لمختلف الأعمار حسب البرنامج المعد لكل فئة
حيث يفتح النادي أبوابه في الثامنة صباحا لتبدأ فعاليات المسنين والمسنات والمرأة المقدسية حتى الساعة الواحدة ومن ثم تبدأ فعاليات الأطفال والطلائع من الثانية حتى الخامسة ومن بعدها الشباب حتى الساعة العاشرة.

وقد اتفق على دعم اعادة البنية التحتية للنادي وخاصة الغرف في مدخل النادي والحديقة الجنوبية للنادي وملعبي القدم والسلة وتزويد النادي بالأجهزة الحديثة التي تضمن تطوير النادي بشكل يليق بحجم النادي وسمعته.
|314993|
كما تم الاتفاق على تزويد النادي بمدرب لكرة السلة لمدة عام من ولاية جنوب كارولاينا ورفد المخيم الصيفي الذي سيضم ثلاثمائة طفل بعد الشهر الفضيل لهذا العام بالميزانية المطلوبة حتى يخرج هذا النشاط بالشكل اللائق المعتاد من قبل النادي في كل عام .

وتم الاتفاق على دعم قيمة راتب مدرب للنشاطات المختلفة للنادي وهي كرة القدم والسلة والطاولة والدبكة والمجموعة الكشفية ونشاطي التايكواندو والكراتيه لمدة عامين وحضانة الأطفال المنوي إقامتها في النادي لمدة عامين بمعدل مدربين لكل لعبة ونشاط.

ومن ثم قام الوفد برفقة الجميع بزيارة المبنى المجاور للنادي والمتكون من ثلاث طبقات والذي يعتبر اعلى نقطة في البلدة القديمة حيث يطل على المدينة المقدسة من جميع الجهات واتفق على العمل الجاد لشراء هذا المبنى ليكون احد مباني النادي خدمة لأهالي البلدة القديمة.

وكان في الاستقبال أعضاء الهيئة الادارية جواد ابوغربية وضياء الشعباني واحمد خميس وامجد حجازي والمدربين خالد بركات وإبراهيم الأفغاني وعضو مجلس أمناء النادي خالد تفاحة والسيد عادل ابوالهوى نائب رئيس نادي جبل الزيتون الشقيق والسيد سامر مكاري المرشد السياحي المقدسي
في حين اعتذر عن اللقاء لانشغالهما بعملهم عضوي مجلس الأمناء جمال الدجاني وضرار منى.
|314994||314989|