وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هنية يشيد بما حققته كرة القدم الاردنية بقيادة الامير علي

نشر بتاريخ: 29/01/2015 ( آخر تحديث: 29/01/2015 الساعة: 18:46 )
عمان - معا : اشاد السيد عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضية وعضو مجلس ادارة اللجنة الاولمبية الفلسطينية بما حققته الكرة الاردنية من انجازات بفضل قيادة سمو الامير علي بن الحسين .

واعتبر هنية ان الاتحاد الاردني لكرة القدم هو بيت للكرة الفلسطينية وللرياضية الفلسطينية بفضل ما يقدمه الاردن على كافة الاصعدة من دعم ومواقف مشرفه اتجاه اخوانهم في فلسطين عامة واتجاه كرة القدم الفلسطينية على وجه الخصوص .

وكان السيد فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم التقى هنية في مكتبه بمقر اتحاد كرة القدم اليوم – الخميس- حيث عبر اكد زريقات على عمق العلاقة التاريخية التي تربط الاهل والاخوة في فلسطين والاردني وان سمو الامير علي بن الحسين يوجه الاتحاد على الدوام بتسخير كل امكاناته ووضعها بتصرف الاخوة في فلسطين .

من جانبه عبر السيد هنية عن تقدير واعتزاز اسرة الرياضة الفلسطينة عامة وكرة القدم بمواقف الاردن عامة من خلال الدعم اللامحدود الذي يقدمه الاتحاد الاردني على مدار السنوات مشيدا بعمق العلاقة والترابط بين الاخوة في الاردن وفلسطين .

وتمنى هنية التوفيق لسمو الامير علي بن الحسين في مساعيه بالترشح لمنصب رئيس الاتحاد الدولي – فيفا- وقال " احمل تنميات اسرة الرياضة الفلسطينية عامة وكرة القدم الفلسطينية على وجه الخصوص الى سمو الامير علي في مساعية بالترشح لمنصب رئيس الفيفا "

وقال " كلنا في فلسطين نقدر عاليا مواقف سمو الامير علي بن الحسين الداعمه للشباب الفلسطيني ودفاعه عن حق اللعب لكافة اركان كرة القدم الفلسطينية وهي مواقف نلمسها ونعيشها على الدوام من سمو الامير علي بن الحسين "

وعقب ختام الزيارة قدم زريقات درع الاتحاد الى السيد هنية .