وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل سلبي بين بلاطة والغزلان

نشر بتاريخ: 31/01/2015 ( آخر تحديث: 31/01/2015 الساعة: 21:23 )
بيت لحم - معا : فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء شباب الظاهرية ومكز بلاطة والذي احتضنه استاد دورا ضمن مباريات دوري جوال للمحترفين في الاسبوع الثاني عشر من الدوري .

تشكيلة الظاهرية:
غانم محاجنة، محمد كبها، مصعب البطاط، عميد مخارزة، هاني ابو بلال، محمد درويش، عز وريدات، هلال الصانع، قاسم محاميد، سياف هواشلة ومصطفى ابو رحال.
تشكيلة بلاطة:
عبدالله الصيداوي، بهاء بدرساوي، ابراهيم ابو رويس، وسيم عقاب، وليد عباس، يوسف ابو رويس، عبد ابو حبيب، احمد مساعد، عمر اردنية، فادي لافي وادهم ابو رويس.

حكام المباراة: اسحق الكيلاني وساعده سليم السعدي وسليمان جرادات، ورابعا ثائر جرادات.
مراقب المباراة محمود ابو صبيح
مقيم الحكام : رافع ابو مرخية.

بدأ اللقاء بانطلاقة هجومية من قبل الجدعان ثم ما لبث ان عاد فريق الغزلان الى مجريات اللقاء فيما اضاع مهاجمو بلاطة تمريرة فادي لافي النموذجية التي لم تجد من يتابعها ،كما وارتدت كرة اردنية من القائم والتي جاءت من تمريرة ابو رويس .

لم يهدأ فريق الغزلان وبادل الجدعان الهجمات ، فرصة خطرة للظاهرية ضاعت بعد ان ارسل عميد محارزة كرة لم تجد من يستغلها ، وقبل ان يطلق الحكم صافرته العارضة منعت تسديد ادهم ابو رويس من هز الشباك الظهراوية لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

شهدت بداية الشوط الثاني تبديلا بخروج مصطفى ابو رحال ودخول ليث خروب
وتبديل لبلاطة بدخول محمود ابو وردة مكان فادي لافي .
شهدت بداية هذا الشوط مجموعة من التسديدات باتجاه المرميين لكنها لم تصب الشباك ،لم يفلح خروب في هز الشباك بالرغم من الفرصة الذهبية التي سنحت له ليتدخل احد المدافعين ويشتتها .

ووسط ذلك ضغط بلاطة وسدد مهاجموه اكثر من كرة تناوب على تسديدها وسيم عقاب ، وابو حبييب ثم وسيم عقاب مرة اخرى .
لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين .

وبذلك رفع فريق الظاهرية رصيده الى 22 نقطة فيما اصبح رصيد بلاطة 22 نقطة ايضا .