وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطائرة المصغرة :مهرجان خاص للبنات بمدرسة بيتللو الأربعاء

نشر بتاريخ: 01/02/2015 ( آخر تحديث: 01/02/2015 الساعة: 15:10 )
الطائرة المصغرة :مهرجان خاص للبنات بمدرسة بيتللو الأربعاء
رام الله - معا : اختار الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، صورة من إحدى مهرجانات الكرة الطائرة المصغرة في فلسطين، كأفضل صورة من مهرجانات اللعبة للأطفال على مستوى العالم.
وقال راني عصفور، المسؤول عن الطائرة المصغرة في فلسطين ومؤسسها، إن الصورة الفائزة بهذا الاختيار هي لإحدى المهرجانات التي نظمها العام الماضي، في روضة سلواد بمحافظة رام الله والبيرة، بالتعاون مع معلمة التربية الرياضية منيرة حامد، لافتاً إلى أن هذا الإنجاز وسام شرف على صدور أطفالنا في فلسطين.

وأوضح عصفورأن مهرجانات الكرةالطائرةالمصغرةالتيتم تنظيمهاعلىمدار السنوات الأربع الماضية، تمت بجهود شخصية، حيث يشرف بنفسه على هذه الفعاليات والنشاطات، بالتعاون مع بعض الرياضيين، من معلمي ومعلمات وطلاب وطالبات التربية الرياضية في المدارس والجامعات والكليات المختلفة.

على صعيد آخر، يقام في مدرسة بنات بيتللو الثانوية، يومالأربعاءالقادم،الموافق: 4/2/2015،عندالساعةالواحدةظهراً، المهرجان الأول من نوعه على مستوى الفتيات، برعايةوزارةالتربيةوالتعليم،وتحت إشرافمديريتها في محافظةراماللهوالبيرة،وبالتعاونمعاتحادالكرةالطائرة.

وينظم المهرجان بمشاركة (300) طالبة، من سن (6 – 14) عاماً، ويشرف عليه مسؤول الطائرة المصغرة راني عصفور، إلى جانب مديرة المدرسة أريج مصباح، ومعلمة التربية الرياضية هند بدر،وسيتم في ختامه تكريم المشاركين بالميداليات والشهادات التقديرية.