وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استاذي القدير رضوان الشريف

نشر بتاريخ: 02/02/2015 ( آخر تحديث: 02/02/2015 الساعة: 17:48 )
استاذي القدير رضوان الشريف
بقلم : الاعلامي محمد العويوي

استاذي ومدربي العزيز رضوان الشريف،،

لقد قرأت كلماتك التي جاءت تحت عنوان " توضيح من رضوان الشريف " والتي تم نشرها على الصفحة الرياضية في وكالة " معا " بتاريخ 3/1/2015 للامانة الصحفية ردا على ما كتبت تحت عنوان " اصدار جواز سفر ..... " والذي نشر بتاريخ 31/12/2014 .

وقد تفاجأت من ردكم وخاصة اننا تربطنا علاقة اصفها بالاخوية واعتبرت ان نشر الخبر يساهم في دعم اللعبة ونشرها والى ما ذلك من العبارات التي تتحدثون بها دائما وتلومون وسائل الاعلام على عدم متابعتها .

وما فاجأني هو نفيكم لخبر مشاركة الطفل يوسف دوفش للعب في بطولة البحرين لكرة الطاولة كأصغر لاعب في العالم واعتبرت أنت في حينه الخبر مربكاً لعمل الاتحاد ، ووصفت التصريحات بانها غير صحيحة على الاطلاق ومرفوضه وقلتم في ردكم " فأمانة سر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة قد وصلت لها دعوة ولم يرد في حيثيات برنامجها أي شيء من هذا القبيل حتى اللحظه "

وتابعتم في ردكم " كما ولم يصل للاتحاد من أي جهه أخرى وأي دعوه رسمية أو غير رسمية في هذا السياق فالتسرع لنشر معلومات يربك برنامج وعمل اتحاد الطاولة , علما بأن أمانة سر اتحاد الطاولة قد أنهت كافة الاجرءات المشاركه في هذه البطولة .

وأضفتم "ومن هنا يرى اتحاد الطاولة أن هذه التصريحات مخادعة للرأي والمتتبعين لكرة الطاولة الفلسطينية وتدخل في سياق هوس اعلامي واضح للمستفيد علما أن اتحاد الطاولة يقف ويدعم ويساند اللعبه وعشاقها وفق الاصول المتبعة سواءا أكانت ادارية أو فنية أو اعلامية "

ثم جاء في الرد " وأن هذه المعلومات التي نشرت غير صحيحه بتاتا وزج واستغلال اسمي وصورتي كرئيس اتحاد الطاولة خطأ آخر مكشوف أبعاده معروفه فهناك رئيس له احترامه وتقديره , فاننا نأمل من الاخ والاستاذ محمد العويوي الاعلامي المعروف أن تستند معلوماته من مصادر موثوقه فمثل هذه التصريحات لا تخدم كرة الطاولة الفلسطينية ولا تخدم المستفيد من ناشرها , ونحن نؤكد أن اتحاد الطاولة لا يجامل في أي أمر ولا يساوم يؤثر على كرة الطاولة الفلسطينية مهما كان مسماه وموقعه ما دام لا يدخل في اطاره السليم والصحيح " .

الاستاذ القدير :
لقد وردنا خبر يوم الاثنين 26/1/2015 من اللجنة الاولمبية تم نشره على الصفحة الرياضية في وكالة معا تحت عنوان " الطفل يوسف دوفش يشارك في بطولة البحرين الدولية لكرة الطاولة " يقول الخبر :

رام الله - إعلام اللجنة الأولمبية :يتوجّه الطفل الموهوب يوسف دوفش 3 أعوام للمشاركة في البطولة الدولية لكرة الطاولة لفئة الناشئين في البحرين خلال الفترة ما بين 29/1 حتى 3/2/2015، ويسبق ذلك مشاركته في افتتاح معسكر أمل لتطوير الناشئين بلعبة كرة الطاولة بدعوة خاصة من الاتحاد البحريني للعبة، حيث يشرف على المعسكر خبير دولي عن الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.

ويتوجّه الوفد برئاسة رضوان الشريف وكامل دوفش والد الطفل يوسف إضافة إلى وليد شجاعة من جمعية الأمل للأيتام بأبو ديس والمدرب مجدي حامد، وعلى هامش البطولة يلتقي الشريف برئيس اتحاد البحرين لكرة الطاولة الشيخة حياة آل خليفة من أجل مناقشة سبل التعاون بهدف تطوير كرة الطاولة الفلسطينية.

استاذي العزيز :

أنا اعلم أن "اتحاد الطاولة يقف ويدعم ويساند اللعبه وعشاقها وفق الاصول المتبعة سواءا أكانت ادارية أو فنية أو اعلامية"، كما ذكرت، وهذا بدا واضحاً وجلياً حينما تم التقاط صورة لك مع الطفل دوفش بحضور الاستاذ أحمد الجعبري في مقر داخلية الخليل، حيث كان برفقة والده لاصدار جواز سفر فلسطيني، وهذه الصورة تؤكد حرصك شخصياً على دعم واسناد اللعبة.

ولم يكن وجودك مصادفة في داخلية الخليل، ولم يقم أي أحد باجبارك على الوقوف الى جانبا الاستاذ الجعبري وأمامكم الطفل دوفش لالتقاط صورة تذكارية.. ومن المستحيل ان تقوم وزارة الداخلية، بكتابة أي مهنة في بند المهنة على جواز السفر دون وجود ما يثبت صحة هذه المهنة.

لكن استاذي القدير : استغربت ودُهشت حينما طلبت مني ان استند الى مصادر موثوقة، وانت تعلم علم اليقين بانك أحد المصادر التي اعتمدت عليها في نشر الخبر.

في النهاية اتمنى لك وللاعبنا ولجميع عائلة كرة الطاولة الفلسطينية كل تقدم ونجاح والحمد لله على سلامة الجميع بعد المشاركة التي اتمنى ان تكون ناجحة في دولة البحرين خاصة وانا اتباع اخبارك واخبار للاعبنا الصغير يوسف دوفش .

والله من وراء القصد

وتقبل إعتذاري
|310699|
|310700||310701|