وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المحافظ البكري يستقبل وفدا عربيا من دول تونس والاردن الشقيقتين

نشر بتاريخ: 02/02/2015 ( آخر تحديث: 02/02/2015 الساعة: 16:49 )
بيت لحم- معا - استقبل محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري وفدا عربيا من دول تونس والاردن في اطار تعزيز العلاقات والاطلاع على الواقع الذي يعيشه الفلسطيني من اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه، وترأس الوفد ماهرة الجمل امين عام مجلس الوسط للشباب والرياضة، فوزي بوضلعه رئيسا للوفد التونسي، وعاطف الرواشدة رئيسا للوفد الاردني وبحضور مدير العلاقات العامة د. لؤي الزعول ومدير المعسكر نضال الحكيم، ورقية التكروري وموسى صلاح اللجنة المشرفة على المعسكر الشبابي للوفدين.

فيما استهل الزعول بداية اللقاء بالترحاب بالوفد العربي المشترك لحلوله ضيفا على دولة فلسطين عامة وبيت لحم خاصة والتمنيات لهم الاستفادة من برنامج زياراتهم والاطلاع على الواقع الفلسطيني.

من جهته ثمن المحافظ البكري الزيارة من الوفد العربي من الدولتين تونس والاردن، مؤكدا انهما الحضن الدافئ للشعب الفلسطيني اضافة الى ان الوفود العربية التي تقوم بزيارة فلسطين تعزز من صمود الكل الفلسطيني والذي يشعر بالفخر كلما التقى بأحد الزائرين الاشقاء العرب في كافة المدن.

واكد البكري ايضا على ان الدعم العربي بكافة اشكاله يعزز من صمود الشعب الفلسطيني والتمسك بارضه والمواصلة في النضال في كافة المجالات دعما لحراك قيادته الحكيمة على الصعد الدولية لازالة الاحتلال الوحيد المتبقي في العالم.

وعلى صعيد مدينة بيت لحم اشار البكري الى تعرض المدينة لمخططات لاستهداف كافة مكونات الشعب الفلسطيني ومنها الجدار العنصري وسياسة العقاب الجماعي، الاستيطان الى جاني الاعتداءات الميومية المتكررة على المواطن وممتلكاته وزرعه مع ضرورة تواصل الزيارات العربية في اطار الواجب الوطني والاسلامي والعالمي للوقوف الى جانب اشقائهم الفلسطينيين.

واضاف البكري الى ضرورة دعم واسناد من كافة شعوب العالم للقضية الفلسطينية والحاجة الى التركيز عليها اتجاه مخططات الاحتلال وتفويت الفرص عليه ودعم توجهات القضية الفلسطينية لتعزيز صمود الفلسطيني على ارضه.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد العربي المحافظ البكري على استقباله مؤكدين ان ما يحدث الان في فلسطيني وصمة عار في وجه العالم وان ما يرى بالعين ليس كما يسمع عبر الاذاعات من انتهاكات واعتداءات متمنين للشعب الفلسطيني الخلاص من الاحتلال والاجتماع في القدس للصلاة فيه من كافة الاقطار العربية.

فيما قام الوفد بجولة في مدينة بيت لحم والاطلاع على الواقع المرير الذي تعيشه المدينة اضافة زيارة كنيسة المهد وسيقوم ايضا الوفد بزيارات لكافة المدن.