وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كادر التوجيه السياسي في نابلس ينظم محاضرات ولقاءات

نشر بتاريخ: 03/02/2015 ( آخر تحديث: 03/02/2015 الساعة: 11:17 )
نابلس- معا - نظم كادر التوجيه السياسي في نابلس محاضرات ولقاءات في مواضيع الانتماء الوطني، ومقاطعة البضائع الإسرائيلية، وسيادة القانون، والتسرب المدرسي، ضمن التعاون بين مفوضية التوجيه, وباقي أذرع المؤسسة الأمنية, ومديرية التربية والتعليم، ومؤسسات المجتمع المدني.

والتقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات، بمنتسبي الدفاع المدني في عصيرة الشمالية، وألقى درساً دينيا بعنوان "الإيمان بالله يقوي العزيمة"، وكان صالح ثابت قد حاضر لطلبة مدرسة المساكن الشعبية، وتحدث عن الانتماء الوطني وتعريفه وأهميته في تعزيز التماسك والوحدة الداخلية.

من جهته التقى منال حامد بطلبة مدرسة بيت دجن، وتحدث عن التسرب المدرسي، وخطورته على العملية التعليمية والمجتمع والأفراد .

وحاضر أمجد الجاغوب لطلبة مدرسة بيتا الأساسية، وتحدث عن سيادة القانون وأهمية تطبيقه بشفافية ونزاهة، كما حاضر محفوظ عرباسي لطالبات مدرسة الفاطمية وتحدث عن ضرورة تعزيز مقاطعة البضائع الاسرائيلية .

وكان عدد من ضباط العلاقات العامة في الأمن الوطني قد حاضروا لطلبة مدرسة لطفية الصيفي، وقدموا شرحاً عن دور الأمن الوطني في حفظ الأمن.

كما قام عدد من ضباط الدفاع المدني بالقاء محاضرة لطالبات مدرسة جمال عبد الناصر ، وقدموا شرحا عن قواعد السلامة العامة، وكيفية التصرف في حالة وقوع الكوارث والحوادث، كذلك قام عدد من ضباط الارتباط العسكري بلقاء طلبة عبد الحميد السائح، وتحدثوا عن دور الارتباط في خدمة الوطن والمواطن.