وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الاتصالات يناقش مع شركة واصل للخدمات اللوجستية سبل التعاون

نشر بتاريخ: 03/02/2015 ( آخر تحديث: 03/02/2015 الساعة: 12:53 )
رام الله- معا - ناقش وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى سبل التعاون، والعمل المشترك مع الشركة الفلسطينية للخدمات اللوجستية (واصل) في عدد من المجالات، ومنها التعاون في مجال البريد الفلسطيني.

وأكد علام موسى خلال استقباله للرئيس التنفيذي الجديد للشركة ووفد منها في مقر الوزارة أمس الاثنين، وذلك بحضور مدير عام البريد الفلسطيني التابع للوزارة فتحي شباك، مؤكدا على أن واصل تعتبر من الشركات الرائدة التي تحرص وزارة الاتصالات والحكومة الفلسطينية بشكل عام على نجاحها وتقدمها، معبراً عن مدى تقديره للجهود التي تبذلها الشركة في مجالات الشحن والنقل والتوصيل اللوجستي.

وأضاف د. موسى أن "وزارة الاتصالات مهتمة دائماً بتعزيز التعاون مع القطاع الخاص الفلسطيني، الذي يعد رافداً مهماً للاقتصاد الوطني وداعماً اساسياً للحكومة للقيام بدورها في خدمة المواطن والمجتمع الفلسطيني"، معبراً في الوقت ذاته عن أهمية وجود تكاملية في العلاقة بين الطرفين، مع التأكيد على أن البريد الفلسطيني يمثل السيادة الوطنية والتي لا يمكن التخلي عنها بأي حال من الأحوال.

بدوره عبر الرئيس التنفيذي لشركة واصل ديميتري أبو عيطة عن سعادته للقاء د. موسى، مؤكداً على أهمية وجود الخدمات اللوجستية في فلسطين، والتي تساهم في تسريع عجلة الاقتصاد الفلسطيني وتوفير فرص عمل والمساهمة بالتطور المحلي، وعلى أهمية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كقطاع جاذب للاستثمار، معبراً عن أمله في تعزيز التعاون مع البريد الفلسطيني، من خلال عقد اتفاقيات شراكة من شأنها ان تساهم بتطوير أداء الشركة، وذلك عبر الاستفادة من الخبرات الواسعة للبريد الفلسطيني في هذا المجال، وتقديم الدعم للبريد في الامور التي تتطلب المساعدة.

واستعرض أبو عيطة الخدمات التي تقدمها واصل، والتي تتمثل في توفير حزمة من الخدمات اللوجستية المتكاملة لتلبية حاجات القطاعين العام والخاص على المستويين المحلي والدولي، املاً الى تعزيز بيئة التعاون بين كافة القطاعات الموجودة في المجتمع الفلسطيني.

واتفق الجانبان في نهاية اللقاء على عقد لقاءات مستقبلية، لتعزيز التعاون والتواصل من خلال لجان فنية مشتركة ومتخصصين في مجالات العمل المشترك.