وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفريق الوطني للتعداد في محافظة خان يونس يلتقي مدراء المدارس

نشر بتاريخ: 30/08/2007 ( آخر تحديث: 30/08/2007 الساعة: 12:47 )
خان يونس- معا- التقى الفريق الوطني للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 في محافظات خان يونس مدارء المدارس في مقر مديرية التربية والتعليم بحضور سليمان أبو مصطفى مشرف التدريب التربوي في مديرية التربية والتعليم ومحمد قحمان مدير التعداد وأكرم البياري المنسق الإعلامي في المحافظة.

وافتتح اللقاء سليمان أبو مصطفى والذي أِشاد بالفريق الوطني للتعداد وحث مدراء المدارس على التعاون مع الفريق الوطني للتعداد وحثهم على التعاون مع الفريق الوطني للتعداد وخصوصاً فيما يتعلق بإيصال رسالة التعداد إلى كل الأٍسر في المحافظة من خلال أبناءهم طلبة المدارس .

بدوره قدم قحمان الشكر لمدير التربية والتعليم وللعاملين في المديرية لما يبذلوه من جهد كبير في إنجاح التعداد, مقدماً نبذة تاريخية عن التعداد في الأراضي الفلسطينية, موضحاً أهمية التعداد العام 2007 وأهدافه ومراحل تنفيذه وانعكاساته على الوطن والمواطن في تحقيق الغايات التنموية المختلفة.

وتحدث قحمان عن ما تم انجازه في المرحلة الأولى للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 والتي تعرف بعملية حزم مناطق العد, موضحاً أنه تم انجاز 95% من هذه المرحلة .

وأشاد قحمان بالدور المساند الذي تقوم به المؤسسات الوطنية لإنجاح التعداد وخص بالذكر وزارة التربية والتعليم العالي لما تبذله من جهود ولتوفيرها مقرات المشرفين, داعياً مدراء المدارس للمساهمة في إنجاح هذا المشروع الوطني الكبير من خلال نشر التوعية بأهمية التعداد في المدارس وبعدم العبث بالإشارات والأرقام التي يضعها المشرفون على بعض المباني والمنشآت.