وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي هلال القدس يجري قرعة بطولة الرواد الداخلية لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 03/02/2015 ( آخر تحديث: 03/02/2015 الساعة: 18:39 )
نادي هلال القدس يجري قرعة بطولة الرواد الداخلية لتنس الطاولة
القدس - معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات - جرت في نادي هلال القدس قرعة بطولة الرواد لتنس الطاولة باشراف الكابتن والمدرب فؤاد المغربي حيث حرص جميع اللاعبين المشاركين واعضاء اللجنة المنظمة على حضور اجراء القرعة والتي سيشارك فيها 20 لاعبا من اعضاء نادي هلال القدس حيث تبدا البطولة يوم الاحد القادم الموافق 8 شباط وتستمر لعدة اسابيع.

وسبق اجراء القرعة اجتماع لادارة البطولة مع اللاعبين تم خلاله عرض اللوائح والقوانين المنظمة وتم الاستماع الى افكار واقتراحات اللاعبين بشانها كما تم الاتفاق على جميع الامور الفنية المتعلقة بالبطولة.

وبعد ذلك قام المدرب فؤاد المغربي بإجراء القرعة وتوزيع لاعبي الادوار الرئيسية على اربع مجموعات حيث ينتقل الى الدور الاول كل من الفائز الاول والوصيف من كل مجموعة اما الدور الثاني مجموعتين كل مجموعة اربعة لاعبين وينتقل الاول والثاني من كل مجموعة اما الدور الثالث على شكل نصف دوري.
وضمت المجموعات الاربعة الاولى على الشكل التالي:
المجموعة الاولى: جمال غوشة – محمد حجة – محمد عطية – عرفات سدر –سمير بشيرات. المجموعة الثانية: محمد عابدين – امجد طه- سعادة سعادة- احمد ابو سنينة – علي قنبر. المجموعة الثالثة : جلال طه – محمد سعيد – هاني عبدالله – عدي الدباغ – محمد اللوزي . المجموعة الرابعة: رمزي الزير- عيسى صلاح – دانيال سوداح- حاتم ابو صبيح- محي ابو سنينة.

ويهدف نادي الهلال من اقامة هذه البطولة الداخلية الى اعادة احياء هذة اللعبة التي يعتبر لاعبو الهلال من افضل لاعبي فلسطين فيها ولتحفيز اللاعبين على بذل المزيد من الجهد في التدريبات لتحقيق افضل النتائج دائما. كما تعطي البطولة مؤشرات للاجهزة الادارية والفنية عن مدى التطور في مستويات اللاعبين بين فترة واخرى.