وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

علوي والديك يضعان حجر الاساس لمشروع مبنى مديرية داخلية سلفيت

نشر بتاريخ: 04/02/2015 ( آخر تحديث: 04/02/2015 الساعة: 04:20 )
سلفيت - معا - وضع وكيل وزارة الداخلية الدكتور حسن علوي ومسير اعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك ورئيس بلدية سلفيت الدكتور شاهر اشتيه الثلاثاء، حجر الاساس لمشروع مبنى مديرية الداخلية الجديد في محافظة سلفيت، الذي تشرف عليه وزارة الاشغال العامة الاسكان، بحضور قائد المنطقة العميد ركن يوسف قدورة ومدير عام داخلية سلفيت محمود قنداح الى جانب رئيس الغرفة التجارية الحاج اياد الهندي وقادة وممثلي الاجهزة الامنية وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية والاهلية بالمحافظة.

بدوره اكد وكيل وزارة الداخلية علوي على اهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات الرسمية والاهلية لحماية المشروع الوطني والنهوض بالخدمات التي تقدم للمواطن الفلسطيني لتعزيز صموده في وجه الاحتلال، وشكر بلدية سلفيت ورئيسها على جهودهم ومساهمتهم من خلال توفير قطعة ارض لتنفيذ مشروع بناء مبنى جديد لمديرية داخلية سلفيت، يلبي احتياجات الاهالي ويقدم لهم افضل الخدمات بالشكل الذي يليق بمؤسسات الدولة.

وبارك علوي لمواطني محافظة سلفيت البدء بتنفيذ المشروع واقامة هذا الصرح، مثمنا الجهود والمساعي التي تقوم بها مؤسسات سلفيت لخدمة الاهالي، والنهوض بواقع الخدمات المقدمة لهم.

الى ذلك رحب المهندس الديك بزيارة وكيل وزارة الداخلية والوفد المرافق لمحافظة سلفيت، للاطلاع عن كثب على الواقع الذي تعيشه في ظل الاحتلال والاستهداف الاستيطاني، مثمنا الدور الكبير والمهم الذي تقوم به وزارة الداخلية في حماية وخدمة الوطن والمواطن على الصعيدين الامني والمدني. مؤكدا ان محافظة سلفيت ونظرا لحجم الاستهداف الاسرائيلي والمخاطر التي تواجهها تحتاج الى المزيد من الدعم والاستنهاض وإقامة المشاريع في مختلف القطاعات من قبل كافة الوزارات ، موضحا ان البدء بتنفيذ هذا الصرح في المحافظة يعد خطوة سباقة على طريق بناء وارساء مؤسسات الدولة الفلسطينية بقيادة وتوجيهات السيد الرئيس ابو مازن .

واثنى مسير اعمال محافظة سلفيت على التعاون والمساهمة التي تبديها الهيئات المحلية في عملية التنمية بالمحافظة الى جانب المؤسسات الرسمية والاهلية وفعاليات المحافظة، وشكر بلدية سلفيت على عطائها الدائم .

في حين ابدى الدكتور شاهر اشتيه استعداد بلدية سلفيت لتقديم المزيد من الدعم والتعاون ضمن الامكانيات المتاحة في سبيل استنهاض واقع المحافظة ومؤسساتها لخدمة الاهالي، وتلبية احتياجاتهم وتوفير مقومات الصمود لهم. مؤكدا ايمانه باهمية العمل المشترك والموحد لتذليل العقبات وتنفيذ المزيد من المشاريع التنموية والخدماتية التي تخدم محافظة سلفيت.

جدير بالذكر انه تم استقبال وكيل وزارة الداخلية د.علوي ووفد الوزارة المرافق في دار محافظة سلفيت، وكذلك اطلاعه على واقع المحافظة واهم احتياجاتها ومنها انشاء مبنى لمديرية الدفاع المدني في سلفيت.

كما توجه علوي الى مقر مديرية داخلية سلفيت والتقى مديرها العام محمود قنداح وموظفيها، واطلع على سير عملها والخدمات التي تقدمها للمواطنين.