وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدير الفني لأهلي الخليل:نعمل على بناء نجوم من النادي لمقارعة الكبار

نشر بتاريخ: 04/02/2015 ( آخر تحديث: 04/02/2015 الساعة: 14:57 )
المدير الفني لأهلي الخليل:نعمل على بناء نجوم من النادي لمقارعة الكبار
الخليل – معا - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي :أكد المدرب الإيطالي ( ستيفانو كوزين ) المدير الفني لفريق أهلي الخليل الكروي أن الكتيبة الحمراء تضم إمكانيات رائعة و قادرة على منافسة الكبار بدوري جوال للمحترفين بعد إجراء تدريبات مكثفة بالفترة الماضية تحضيرا لمباراة المكبر مساء الجمعة على ملعب الحسين بن علي .

"كوزين " شدد على أهمية تنفيذ لاعبيه التعليمات بأدق حذافيرها قبل و أثناء و بعد المباراة للخروج بالنتيجة المطلوبة و مصالحة الجماهير الأهلاوية بعد الخسارة الأخيرة من فريق ثقافي طولكرم 3/2 في مستهل مشوار مرحلة إياب الدوري .

" كوزين " عبر عن رضاه التام لعمل مجلس إدارة النادي و متابعته لكل كبيرة و صغيرة تخص الجهاز الفني و التدريبي و اللاعبين في كل المجالات و قال : عملت مدربا في أكثر من دولة عربية و أفريقية و لم أجد إحترافية بالعمل كما يحدث بالنادي الأهلي و هنا سر التوافقية بالعمل و التحضير الجيد .

تصريحات كوزين جاءت أثناء إجتماعه مع مجلس إدارة النادي الليلة الماضية لتقييم المرحلة السابقة و الإستعداد للمباريات القادمة في ظل الأجواء المريحة التي رافقت عمله خلال الفترة الماضية ، كوزين طالب الإدارة و الجمهور بعدم الإستعجال و الصبر على الفريق لأنه يتطور بشكل تدريجي و مستمر و بجعبته خامات كبيرة نعمل على توظيفها بالشكل المطلوب .

كوزين وعد الجميع ببناء فريق للمستقبل ومحترف و متطور قادر على مقارعة الكبار و المنافسة على الألقاب و لكن هذا الشئ يتطلب من كل لجان النادي العمل بنفس الطريقة و التركيز على أبناء النادي و الناشئين لصنع النجوم و عدم النظر الى لاعبين من خارج النادي .