وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدارس قلقيلية تضامن مع الشهيد الكساسبة

نشر بتاريخ: 04/02/2015 ( آخر تحديث: 04/02/2015 الساعة: 17:00 )
قلقيلية - معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، وقفة تضامنية مع الشهيد معاذ الكساسبة والاهل في الاردن الشقيقة وذلك في كافة مدارس المديرية وبمشاركة (28458) طالب وطالبة، اضافة الى الهيئات الادارية والتدريسية، وموظفي مديرية التربية والتعليم.

يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية ندد بالجريمة الوحشية التي ارتكبتها جماعات الظلام والتكفير، والتي ذهب ضحيتها الشهيد معاذ كساسبة، مشيرا الى ان الفكر الظلامي لا بد وان يزول، وان الكل مطالب بالعمل معا لاجتثاث الجماعات التكفيرية والظلامية وعلى رأسها مجموعات داعش الظلامية، وزرع ثقافة التسامح والاخاء، وابرق عودة برسالة تضامن وعزاء باسم طلبة محافظة قلقيلية الى الشعب الاردني الشقيق وقيادته الحكيمة في مصابهم بالشهيد الكساسبة.

مؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة في تربية قلقيلية اضاف بأن مدارس محافظة قلقيلية نظمت وقفة تضامنية في تمام الساعة الثانية عشرة مع الأهل في الاردن استنكارا للجريمة الوحشية بحق الشهيد الكساسبة.

كما تضمنت الوقفة التضامنية مشاركة الطلبة في كتابة يافطات تضامنية مع الشعب الاردني الشقيق شعبا وقيادةً، واخرى تندد بالجريمة البشعة، وبالفكر الظلامي، اضافة الى مشاركة كافة اركان الاسرة التربوية في محافظة قلقيلية في الفعاليات التضامنية مع الشهيد الكساسبة والمنددة بالجريمة النكراء.