وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المئات ينظمون وقفة تضامنية مع الأردن للتنديد بجريمة قتل الطيار

نشر بتاريخ: 04/02/2015 ( آخر تحديث: 04/02/2015 الساعة: 18:51 )
المئات ينظمون وقفة تضامنية مع الأردن للتنديد بجريمة قتل الطيار
رام الله - معا - شارك المئات اليوم الأربعاء، في الوقفة التضامنية أمام السفارة الأردنية في مدينة رام الله للتنديد بجريمة قتل الطيار معاذ الكساسبة على يد داعش حرقا.

وكان مئات من المواطنين قد توافدوا إلى مقر السفارة، وشارك أعضاء اللجنة المركزية والتنفيذية ونواب من المجلس التشريعي ومدير عام المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ونائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين قيس عبد الكريم، والناطقان باسم حركة فتح احمد عساف واسامة القواسمي، وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والجامعات في الوقفة للتنديد بقتل الكساسبة وتقديم واجب العزاء للسفير الأردني لدى فلسطين خالد الشوابكة.

وقال الشوابكة "إن الأردن ملكا وحكومة وشعبا ستكون دائما ضد الإرهاب، ولن يزيدنا العمل الإرهابي باغتيال الشهيد الكساسبة إلا مناعة وقوة ويزيدنا وحدة".
|315684|
وقال إن جريمة اغتيال الطيار الكساسبة لن تثني القيادة الأردنية عن الاستمرار في التصدي للإرهاب، ومواجهته، وأعرب عن شكره للشعب الفلسطيني وقيادته على وقفتهم إلى جانب الشعب الأردني في فاجعته، وأكد أن هذا ليس غريبا على الشعب الفلسطيني الشقيق وقيادته.

وأضاف الشوابكة أن الطيار الكساسبة ابن لكل الأردن في الداخل والخارج، ونؤكد أن شعبنا سيقف خلف قيادته الهاشمية، ولن تزيدنا الجريمة النكراء إلا تمسكا بقيادتنا والتفافا حولها.

وأضاف الشوابكة أن الشهيد الكساسبة زف مساء أمس ليلتحق بالشهداء الذين قدموا حياتهم دفاعا عن الأردن وفلسطين والدول العربية، وأشار إلى دور فلسطين، قيادة وشعبا، والذين يساندون أشقاءهم من الشعب الأردني حال سماعهم خبر استشهاد الكساسبة.

من جانبه، أدان الناطق باسم حركة فتح أسامة القواسمي العمل الإرهابي الذي قامت بها داعش، وقدم تعازيه للقيادة الأردنية ملكا وحكومة وشعبا.

وأشار القواسمي إلى أن الشعب الفلسطيني الذي عانى من الإرهاب الإسرائيلي يشعر بحجم الألم والمرارة التي يشعر بها الاردن الشقيق".|315683|