وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفود ملتقى الشباب العربي تقوم بزيارات ميدانية لمعظم المحافظات

نشر بتاريخ: 04/02/2015 ( آخر تحديث: 04/02/2015 الساعة: 17:37 )
وفود ملتقى الشباب العربي تقوم بزيارات ميدانية لمعظم المحافظات
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: استمرت فعاليات ملتقى الشباب العربي حول البيئة والسلم الاهلي والمجتمعي لليوم الثالث على التوالي, بزيارة محافظة بيت لحم وكان في الاستقبال اللواء المحافظ جبريل البكري, ورحب بالوفدين: التونسي والاردني، وتحدث عن الصراع الفلسطيني الاسرائيلي وما يجري على ارضي محافظة بيت لحم من ممارسات همجية يلجأ اليها الاحتلال وتتمثل بالعقوبات الجماعية التي يتعرض لها شعبنا، ودعا العرب لزيارة فلسطين في اطار الواجب الديني القومي العربي, واشاد بالدورين: التونسي والاردني الداعمين والمتواصلين لقضيتنا, وشكر اللواء جبريل الرجوب على تواصل الانشطة, التي تصب في اطار خدمة الشباب العربي.

وشكر نضال الحكيم مدير الملتقى باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة المحافظ على حفاوة الاستقبال والضيافة، واستكمل الوفد جولته بزيارة كنيسة المهد وتعريف الوفود على باهميتها.

وتوجه الوفد لمحافظة الخليل وكان في الاستقبال نائب المحافظ مروان سلطان ورحب بالوفود واعطى نبذة عن تاريخ مدينة الخليل وتم تكريم الوفدين, قبل التوجه لزيارة الحرم الأبراهيمي والبلدة القديمة.

وكان وفد ملتقى الشباب العربي زار محافظة رام الله والبيرة ووضع اكليلا من الزهور على ضريح الراحل ياسر عرفات والشاعر محمود درويش، وكان على رأس المستقبلين المحافظ د. ليلى غنام، ورحبت بالوفود، واحيا المشاركون حوارا شبابيا هادفا بالاشتراك مع د. غنام.

وزار الوفد منتدى شارك الشبابي وتولى الرئيس التنفيذي للمنتدى، بدر زماعرة، تعريف الحضور بآلية العمل والدور الذي يقوم به منتدى شارك الشبابي، وقال: ان شارك هو منبر ومنصة للشباب، وكرم الوفدين: التونسي والاردني والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

واختتمت جولة الوفد في هيئة التدريب العسكري في النويعمة بمدينة اريحا، ورحب العقيد محمد الاعرج الوفد مشيرا الى مهمات الامن الوطني ومسؤوليته في حماية المدن.