وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طوباس والأغوار الشمالية تقيم بيت عزاء للكساسبة

نشر بتاريخ: 05/02/2015 ( آخر تحديث: 05/02/2015 الساعة: 11:56 )
طوباس- معا - أمت فعاليات ومؤسسات وأهالي طوباس والأغوار الشمالية، بيت العزاء الذي اقامته المحافظة، لتقديم واجب العزاء باستشهاد معاذ الكساسبة الذي اعدمته جماعة "داعش".

وعبرت فعاليات ومؤسسات المحافظة وعشائرها عن استنكارها وشجبها لهذه الجريمة، التي لا تعبر عن الدين الاسلامي الحنيف المتسامح، ووقوفها الى جانب الأردن ملكاً وحكومةً وشعباً.

وأكد المحافظ الخندقجي على وحدة الدم الفلسطيني الأردني، الذي سطرته بطولات الجيش الأردني والفدائيين الفلسطينين في معركة الكرامة.

وأضاف "نعبر عن سخطنا واستنكارنا لجريمة اعدام الكساسبة على يد هذه الفئة الضالة، التي تتستر خلف الدين الاسلامي البريْ من أفعالهم، والتي تنافي كافة الشرائع والأديان السماوية والقيم الانسانية"، مشيرا الى سماحة الدين الاسلامي وحسن معاملته للأسرى، وعدم التمثيل بجثثهم.

وقدم الخندقجي باسم أهالي المحافظة وفعالياتها ومؤسساتها، العزاء للشعب الاردني وللملك عبد الله الثاني باستشهاد الكساسبة، ووقوف أبناء المحافظة والشعب الفلسطيني الى جانب اخوانهم في الأردن.

وكانت جماعة داعش بثت عبر مواقعها تسجيل مصور لاعدام الكساسبة، المحتجز لديها منذ أكثر من شهر، مما أثار ردود فعل محلية وعربية ودولية غاضبة تندد بالجريمة بحقه.