وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كتلة نضال المرأة في بيت لحم تعقد اجتماعا لإعداد خطة عملها

نشر بتاريخ: 05/02/2015 ( آخر تحديث: 05/02/2015 الساعة: 13:02 )
بيت لحم- معا - عقدت كتلة نضال المرأة في بيت لحم اليوم الخميس اجتماع تنسيقي و تشاوري بحضور مجموعة من الناشطات في مجال المرأة وأعضاء الكتلة في المحافظة بهدف مناقشة إعداد خطة عمل نضالية للنهوض بواقع المرأة الفلسطينية ومواجهة كافة التحديات التي تواجهها.

وأكدت الكتلة على انها جزء من الحركة النسوية وتعمل مع جميع الاطر والنساء من اجل احقاق الحقوق وتحقيق العدالة الاجتماعية، وتسعى دوما إلى توعية وتمكين النساء لتصل الى مراكز صنع القرار.

ومن جانب أخر عقدت كتلة نضال المرأة على هامش الاجتماع ورشة عمل توعوية وتثقيفية للنساء المشاركات في مجال المعادن الثمينة بالتعاون والشراكة مع مديرية وزارة الاقتصاد في محافظة بيت لحم وتضمنت الورشة مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بهذا الشأن كالتعريف بالمعادن الثمينة، الصلاحيات واليات الرقابة على هذا القطاع الحيوي والهام اقتصاديا، أختام المعادن الثمينة وأسعارها واليات احتساب عياراتها ونسبة الشوائب بالإضافة إلى تعريف للمشاركات بأهم مراكز ومصانع المعادن الثمينة ومشاغلها ومناطق تركزها.

وبدورها شكرت رحاب برهوم سكرتيرة كتلة نضال المرأة فرع بيت لحم الناشطات النسويات المشاركات، مشيرة إلى أهمية هذا اللقاء وضرورة تكاثف الجهود والتنسيق الدائم بهدف النهوض بواقع المرأة الفلسطينية.