وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التجمع الإسلامي يوزع سلة غذائية على الأسر الفقيرة بشمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 05/02/2015 ( آخر تحديث: 05/02/2015 الساعة: 14:39 )
غزة- معا - وزع التجمع الإسلامي لعمال فلسطين في الاتحاد الإسلامي للنقابات المهنية الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي بالتعاون مع صندوق التكافل الاجتماعي سلة غذائية على الاسر الفقيرة والمحتاجة ،حيث تم توزيع ما يزيد عن مئتين طرد غدائي يحتوي على المستلزمات الاساسية للأسرة.

وبدوره أكد الأستاذ مصطفي أبو تايه رئيس التجمع الإسلامي لعمال فلسطين أن هذه المساعدات تأتي استكمالا للمشاريع التي أطلقاها التجمع الإسلامي بالتعاون مع صندوق التكافل الاجتماعي والتي تهدف لمساعدة الاسر الفقيرة والمحتاجة في جميع محافظات قطاع غزة.

كما أكد أبو تايه أن التجمع الإسلامي لعمال فلسطين وبالتعاون مع صندوق التكافل الاجتماعي التابع لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بصدد توزيع المزيد من المساعدات من اجل تخفيف العبء عن الأسر المحتاجة والفقيرة.

ومن ناحيته اكد الاستاذ علي عفانة مسئول التجمع الاسلامي لعمال فلسطين بمحافظة شمال قطاع غزة، ان هذه المساعدات تأتي في سياق المساعدات التي يقدمها التجمع الاسلامي لعمال فلسطين بالتعاون مع صندوق التكافل الاجتماعي وخاصة الاسرة المحتاجة في شمال قطاع غزة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها المواطنين بسبب الحصار وزيادة الفقر.

وتأتي هذه المشاريع والمساعدات من اجل تخفيف العبء والمعانة عن الأسر الفقيرة والمحتاجة وخاصة في ضل الظروف الصعبة التي يعاني منها أهالي قطاع غزة نتيجة الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة وزيادة البطالة وعدم توفر فرص عمل للعمال وزيادة الفقر ومن اجل إدخال الفرحة والسرور على اسر العمال المحتاجة.