وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشيخة حياة آل خليفة تطمئن علي وفد فلسطين المشارك في معسكر الأمل

نشر بتاريخ: 05/02/2015 ( آخر تحديث: 05/02/2015 الساعة: 15:46 )
الشيخة حياة آل خليفة تطمئن علي وفد فلسطين المشارك في معسكر الأمل
المنامة - معا - اعلام اللجنة الاولمبية : زارت الشيخة حياة بن عبد العزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة المعسكر الذي تستضيفه مملكة البحرين الشقيق، للاطمئنان علي الوفود المشاركة بشكل عام والوفد الفلسطيني بشكل خاص، حيث عبرت الشيخة حياة عن سعادتها بمشاهدة تدريبات اللاعب الصغير يوسف دوفش الذي سيفتتح البطولة الدولية لاحقاً، كما اطمأنت علي اللاعب وليد شجاعية وسير تدريباته مع مدربه مجدي حامد.

واستمعت سمو الشيخة حياة إلي رضوان الشريف رئيس الوفد، الذي شكر رعايتها ودعمها والاهتمام بالرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة الطاولة علي وجه الخصوص.

من جهتها وبعد مأدبة عشاء بحضور الوفود العربية المشاركة، أشادت الشيخة حياة بصمود الشعب الفلسطيني وصبره ونضاله المستمر لتحقيق حريته، واضعةً كافة الإمكانيات للوفد وتمنت له التوفيق في المعسكر، كما أشارت إلى أنها ستصب اهتمامها على اللاعب الفلسطيني دوفش، مؤكدة أنها ستتواصل مع الاتحاد الدولي والعربي لتبني موهبته.

وقدم الشريف ممثلا عن النادي الأهلي دروعاً تقديرية لسمو الشيخة حياة آل خليفة ومدير المعسكر محمد صالح وعضو الإدارة إبراهيم سيادي، إضافة إلى عدة شاحات للعلم الفلسطيني والنادي الأهلي لاستضافته مدرب النادي الأهلي كامل دوفش ونجله يوسف.

وفي سياق آخر يستمر اللاعب وليد شجاعية في تدريباته، حيث سيتم لاحقاً تنظيم بطولة تقيمية للاعبي المعسكر من أجل اختيار لاعبين ذكوراً ولاعبة من كل فئة للمشاركة في المشروع الدولي الخاص باللعبة المزمع تنظيمه في الصين.

وكان اللاعب وليد شجاعية من جمعية جيل الأمل في العيزرية، قد لعب عدة مباريات تدريبية حقق خلالها نتائج ايجابية أمام نظرائه من 12 دولة عربية، حيث فاز علي اللاعب محمد صالح من البحرين 3/1 وعلي محمد بيروت من لبنان 3/1، إضافة إلى الفوز على اللاعب يعقوب سيادي من البحرين بنفس النتيجة، قبل أن يخسر من خالد الشريف بنتيجة 3/2 ومن نسيم الجزائري من الجزائر 3/2، واستطاع بعد ذلك التأهل إلي الدور الثمانية ليخسر أمام محمد عزام من مصر الذي توّج أخيراً بطلاً للمعسكر.