وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح مدرسة الصخرة المشرفة في حلحول

نشر بتاريخ: 05/02/2015 ( آخر تحديث: 05/02/2015 الساعة: 17:39 )
الخليل - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم في شمال الخليل الأستاذ سامي مروّة تم افتتاح مدرسة الصخرة المشرفة الأساسية المختلطة في حلحول، بحضور رئيس بلدية حلحول وجدي ملحم وأعضاء المجلس البلدي وأكرم الشروف ممثلا عن محافظة الخليل وأمين سرح حركة فتح ولجنة بناء مدارس حلحول ومجلس أولياء الأمور.

ورحبت مديرة المدرسة سناء حجازي بالحضور شاكرة كل من ساهم في إنجاز وإتمام المدرسة.

وفي كلمته أشاد مروّة بجهود لجنة بناء المدارس وأهالي حلحول على تبرعهم ودعمهم المميز والمتواصل للمسيرة التعليمية ، معربا عن اعتزازه بشراكتهم وتعاونهم مع وزارة التربية والتعليم واعدا بتجهيز مختبر المدرسة في المدرسة والحديقة والوحدة الصحية في أقرب وقت ، كما أعلن عن أن وزارة التربية طرحت عطاء تشطيب مدرسة أبي عبيدة الأساسية المختلطة في حلحول وأن العمل سيبدأ فيها قريبا جدا ، خاتما كلمته بشكر البلدية ولجنة بناء المدارس والمتبرعين ومؤسسة CHF والبنك الإسلامي العربي وإدارة ومعلمات المدرسة.

وفي كلمة رئيس بلدية حلحول أعرب ملحم عن سعادته بإنجاز وإتمام بناء المدرسة شاكرا المتبرعين بالأرض ولجنة بناء المدارس ومؤسسة CHF الذين أتموا بناء وتشطيب الطابق الأول ثم شكر وزارة التربية والبنك العربي الإسلامي ولجنة بناء المدارس الذين بنوا وشطبوا الطابق الثاني.

وفي كلمة لجنة بناء المدارس التي ألقاها يوسف عوض عدد إنجازات اللجنة من بناء وتشطيب وتبرع بالأراضي وتجهيز غرف صفية وإضافة طوابق مدرسية خلال السنوات الماضية شاكرا المؤسسات الشريكة والداعمة لهذه المنجزات التعليمية .

وفي ختام الحفل قامت اللجنة والبلدية بتكريم مدير التربية ورئيس البلدية ومؤسسة CHF والمتبرعين كما كرمت التربية المتبرعين والمؤسسات الشريكة، وقام مروّة وملحم بقص الشريط والاطلاع على مرافق المدرسة والغرف الصفية.