وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيت عزاء للطيار معاذ الكساسبه في الخليل

نشر بتاريخ: 05/02/2015 ( آخر تحديث: 05/02/2015 الساعة: 17:41 )
بيت عزاء للطيار معاذ الكساسبه في الخليل
الخليل- معا - ناصر المحتسب- توافد المواطنون من جميع العائلات والعشائر والأندية الرياضيه في محافظة الخليل, يتقدمهم وفد اتحاد الجودو الفلسطيني برئاسة الحاج معاويه فهد القواسمه وجميع أعضاء الإتحاد ووفد نادي شباب الخليل الرياضي "عميد الأندية الفلسطينية", الى بيت عزاء الشهيد الطيار الأردني معاذ الكساسبه شهيد (الأمة الاسلاميه), الذي اغتالته منظمة داعش الارهابية يوم الثلاثاء الماضي, بطريقة بشعة آثمه.

وكان على رأس مستقبلي الوفود والرياضيين ايمن القواسمه رئيس مجلس ادارة اذاعة منبر الحرية عضو الهيئة الادارية لنادي شباب الخليل الرياضي الذي امر بفتح بيت العزاء للشهيد البطل (معاذ الكساسبه), تضامنا مع الشعب الأردني الشقيق في مصابهم الجلل.

اما معاويه فهد القواسمه رئيس اتحاد الجودو الفلسطيني, فقد اعرب عن بالغ حزنه وتأثره بالمصاب الجلل, واعرب عن بالغ تعازيه لجلالة الملك عبد الله الثاني وأسرة الشهيد, معتبرا معاذ ابنا للجميع, مؤكدا انه نال الشهادة التي يتمناها كل محب لوطنه وشعبه.

من ناحيته عبر ايمن القواسمه عن حزنه وتأثره باستشهاد البطل معاذ الكساسبه, وأوضح ان مصابنا واحد, ومصيرنا مشترك, وأكد التضامن والالتفاف حول جلالة الملك عبد الله الثاني, مقدما تعازيه الحارة للشعب الأردني الشقيق, وشدد القواسمي على ان فتح باب عزاء للشهيد هو واجب وطني تقدمه اذاعة منبر الحرية تضامنا مع اسرته والشعب الأردني الشقيق.

اما الاعلامي الرياضي عضو شبكة العميد الاعلاميه ناصر المحتسب, فقد ابدى حزنه الشديد على اغتيال ابن الأردن البار الطيار معاذ الكساسبه, ونقل المحتسب تعازيه ومواساته القلبية الحارة الى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشميه, مؤكدا التفاف الجميع حول قيادته الحكيمة في ظل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها المملكة الشقيقة, كما تقدم بالتعزية الحارة الى اسرة اتحاد كرة القدم الأردنية بقيادة سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد مؤكدا ان مصيرنا واحد, سائلا الله العلي القدير ان يتغمد معاذ الكساسبه شهيدا في جنات النعيم, وان يلهم اهله الصبر والسلوان.

ورفعت صور جلالة الملك عبد الله الثاني وصور الشهيد "معاذ", كما توشح الحضور بالشماغ الأحمر, ورفعت اليافطات في بيت العزاء التي تحمل عبارات التعازي والمواساة للشعب الأردني الشقيق, كذلك كان الحضور الاعلامي متميزا.
|315819|