وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشريف يلتقي رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية

نشر بتاريخ: 07/02/2015 ( آخر تحديث: 01/01/1970 الساعة: 03:00 )
رام الله- معا  -إعلام اللجنة الأولمبيية - التقى رضوان الشريف رئيس اتحاد كرة الطاولة عبدالرحمن عسكر أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية في مقر الأولمبية بالبحرين، على هامش مشاركة فلسطين بمعسكر الأمل للاعبين الصغار بلعبة كرة الطاولة.
من جهته رحّب عبدالرحمن عسكر بالشريف مؤكّداً على أنّه يتابع باستمرار تطوّر قطاع الرياضة في فلسطين بشكل عام في ظل جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، مشيراً إلى أنّه يضع كافة الامكانيات الرياضية البحرينية تحت التصرّف وفق الاتفاقات المبرمة لمساندة الرياضة الفلسطينية.
بدوره نقل الشريف تحيات اللواء جبريل الرجوب، شارحاً سلوك الاحتلال الإسرائيلي السلبي والممنهج ضد مرافق الحياة الفلسطينية بشكل عام وقطاع الرياضة بشكل خاص، مثمّناً دور البحرين حكومة وشعباً في مساندة القضية الفلسطينية.
وكان قد حضر اللقاء كل من منسقة الزيارة الشيخة حياة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للطاولة ونائب الرئيس علي المادح وخالد الصالحي رئيس الاتحاد الافريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، إضافة إلى السيد بولونا من دائرة تطوير اللعبة في الاتحاد الدولي ومدير مشروع الأمل محمد صالح وابراهيم سيادي عضو الاتحاد البحريني، وفي ختام اللقاء قدّم عبدالرحمن عسكر هدية تذكارية للشريف.