وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال يفرض التعادل على اتحاد خانيونس وشباب رفح يعود لسكة الانتصارات

نشر بتاريخ: 07/02/2015 ( آخر تحديث: 30/11/-0001 الساعة: 00:00 )
الهلال يفرض التعادل على اتحاد خانيونس وشباب رفح يعود لسكة الانتصارات

الهلال يفرض التعادل على اتحاد خانيونس وشباب رفح يعود لسكة الانتصارات

,
 
غزة - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد - فرض فريق الهلال الرياضي التعادل الإيجابي على منافسه اتحاد خانيونس بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب اليرموك، وذلك في افتتاح الجولة الحادية عشر والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري جوال الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى النقطة 15 متساوياً مع شباب خانيونس في المركز الثامن، فيما اعتلى الإتحاد الصدارة برصيد 19 نقطة متساوياً مع فريق غزة الرياضي.

افتتح محمد عاشور قلب دفاع الهلال التسجيل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بعد كرة مرتدة من الحارس أحمد الشاعر، في حين نجح رامي البيوك في إدراك هدف التعادل لفريق الإتحاد عند الدقيقة 77 مستغلاً حالة الإرباك في دفاع الهلال ويضعها سهلة في مرمى الحارس إياد أبو دياب.

وفي اللقاء الثاني حقق فريق شباب رفح فوزاً ثميناً بين جمهوره على فريق خدمات النصيرات بهدف دون مقابل، ليرفع الشباب رصيده إلى النقطة العاشرة ويبقى في المركز العاشر، فيما تذيل فريق النصيرات لائحة الترتيب في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

ونجح اللاعب محمد صقر في تسجيل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 32 ليعود الشباب إلى سكة الانتصارات بعد سلسلة من الهزائم المتتالية.

هذا وتستكمل يوم السبت منافسات الجولة الحادية عشر، عندما يتلقى فريقي خدمات وشباب خانيونس على استاد ناصر، فيما يجمع اللقاء الثاني فريقي اتحاد الشجاعية والصداقة على ملعب اليرموك.