وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن دوري الدرجة الثانية الأهلي القلقيلي في مواجهة نادي جنين

نشر بتاريخ: 07/02/2015 ( آخر تحديث: 01/01/1970 الساعة: 03:00 )
ضمن دوري الدرجة الثانية الأهلي القلقيلي في مواجهة نادي جنين
قلقيلية – معا  - بقلم خالد عرباس : ستنطلق مساء يوم غد الأحد الموافق 08/02/2015م المباراة الرابعة ضمن إياب دوري الدرجة الثانية  بكرة القدم / فرع الشمال وذلك على ملعب بلدية نابلس في تمام الساعة الرابعة بعد العصر يلتقي فيها الفريق الوصيف للائحة نادي أهلي قلقيلية برصيد 21 نقطة مع نادي شباب جنين ورصيده ( 13 ) نقطة.
النادي الأهلي عاد الأسبوع الماضي بفوز هام من ارض ملعب بلدية نابلس مع نادي الشباب النابلسي في مباراة دراماتيكية وقوية أداها لاعبو الأهلي دون استثناء والحصول على الثلاث نقاط والتي تبقيهم في صورة المنافسة للصعود لدوري الدرجة الأولى. وعليه وفي هذه المباراة فان كافة اللاعبين مطالبين بتحقيق الفوز والذي لا بديل عنه من اجل البقاء في صورة المنافسة حتى نهاية الدوري ، وعليه فالمطلوب من لاعبي النادي الأهلي دون استثناء عدم الاستهتار في هذا اللقاء المفصلي والهام من اجل الإستمرار بجمع النقاط.
من ناحية أخرى فان نادي جنين متواجد حاليا في المنطقة الدافئة على جدول الترتيب وابتعد عن منطقة الخطر التي يتنافس فيها عدة فرق هي شباب نابلس واتحاد نابلس ومركز نور شمس
ومن المتوقع في هذا اللقاء مؤازرة جماهير النادي الأهلي لفريقهم حيث تعمل مجموعة من رابطة المشجعين للنادي ومحبيه بتحشيد الجماهير لهذا اللقاء الهام.