وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العمل الكاثوليكي يمطر سلة أرثوذكسي رام الله في انطلاق دوري الآنسات

نشر بتاريخ: 08/02/2015 ( آخر تحديث: 01/01/1970 الساعة: 03:00 )
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري- أمطر فريق العمل الكاثوليكي سلة أرثوذكسي رام الله بالنقاط في افتتاح دوري الآنسات للفئات العمرية.
وحقق العمل فوزا عريضا في المباراة الأولى من الدوري الذي أطلقه الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة برعاية حصرية من صحيفة الحياة الجديدة والتي انتهت بالنتيجة 100-42.
وجرت المباراة في صالة العمل الكاثوليكي ببيت لحم بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة خضر ذياب، ورئيس لجنة المسابقات محمد زيادة وعدد من جماهير الفريقين.
وظهر فارق المستوى خلال المباراة، حيث قدمت لاعبات العمل الكاثوليكي أداء متقدما يمتاز بالمهارة العالية والجماعية والفنيات السلوية.
ورغم ذلك ظهرت لاعبات الأرثوذكسي بمستوى طيب يبشر بتطور واضح في المستقبل، لكن يفتقدن للتعاون والخبرة السلوية نظرا لمشاركتهن الأولى  على عكس العمل الذي لعبت معظم لاعباته في دوري الآنسات للموسم 2014.
وكالعادة سطع نجم لارا مطر  خلال اللقاء بقتاليتها ومهارتها، إلى جانب المبدعة ميرال حنضل ووفاء صابات. وفي الطرف الاخر، لعبت منار خضر بشكل مميز.
ولعب الفريقان بشكل جيد في الربع الاول الى ان انتهى لمصلحة العمل بالنتيجة 15-10، قبل ان يفرض الأرثوذكسي سيطرته في الربع الثاني ويحسم النتيجة 15-11.
لكن الربعين الثاني والثالث كانا للعمل بامتياز الذي احكم خلاله السيطرة بشكل كامل  حيث انتهيا (25-11)، (49-6) لتنتهي المباراة بفوز العمل الكاثوليكي بالنتيجة 100-42.
وحكم اللقاء: جوزيف دبدوب، وحسن الخطيب للساحة، سجلها فؤاد كنعان، ووقتها جوني حزبون، 24 ثانية جوزيف حزبون.
بدوره، أعرب رئيس الاتحاد خضر ذياب عن سعادته بانطلاق الدوري الذي يؤكد اهتمام الاتحاد بالفئات العمرية.
وقال "ان اللاعبات قدمن اداء جيدا سيتحسن في اللقاءات القادمة مع زيادة الاحتكاك والخبرة".
ووجه ذياب جزيل شكره الى ادارة صحيفة الحياة الجديدة على دعمها ورعايتها للبطولة، متمنيا من كافة المؤسسات ان تحذو حذوها في دعم الانشطة الرياضية الفلسطينية.