وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تنظم رحلة خلوية إلى عين صرة

نشر بتاريخ: 08/02/2015 ( آخر تحديث: 30/11/-0001 الساعة: 00:00 )
عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تنظم رحلة خلوية إلى عين صرة
نابلس - معا  - مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، نظمت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية رحلة خلوية إلى عين صرة. 
وانطلقت الرحلة من أمام حرم جامعة النجاح الوطنية القديم مرورا من المخفية، الجنيد، مقام الجنيدي، العامرية ووصولاً إلى عين صرة سيراً على الأقدام وباستخدام الخارطة الصماء.
وضم برنامج الرحلة الخلوية في طياته الكثير من الفقرات كترتيب مكان، وتناول طعام الإفطار، والعاب كسر الحواجز والتعارف بين الجوالة الجدد والقدامى، صلاة الظهر، المواقد والنيران أهميتها وكيفية إشعال النار، العاب تنافسية بين الجوالة والمنجدات والعاب ترفيهية، جلسة تقيميه، تدريب على المشي النظامي، ترتيب المكان أفضل مما كان، وتم أنهاء الرحلة أمام جامعة النجاح الوطنية الجديد الحرم الجديد بالوعد الكشفي.

ومن جهته أكد القائد أيمن مظهر على أهمية هذه الرحلة، والتي ترسيخ الهوية الوطنية وتعزز المحبة والألفة وروح الفريق بين أفراد العشيرة، ووضح مظهر من أهداف الرحلة الخلوية دراسة الطبيعة وتعرف على الأماكن الجديدة وتضاريسها وساكينيها.
وثمن الأستاذ موسى أبو دية رحلة العشيرة إلى عين صرة وأثنى على نشاطات العشيرة وعلى التزام الجوالة والمنجدات وأنهم مثال يقتدى بهم بالالتزام والانضباط وأكد على دعم الجامعة ممثلة أ.د. ماهر النتشة لأنشطة العشيرة الهادفة والبناءة .

وشكرت الآنسة سمر محسن منسقة الأنشطة الطلابية القائد أيمن مظهر وأبناء عشيرة جوالة ومنجدات الجامعة على جهوده في تطوير العشيرة ومنتسبين العشيرة، وأنهم سباقين دائما بأنشطتهم الهادفة والبناء وتمنت لهم التوفيق بأنشطتهم.

والجدير بالذكر مشاركة القائد مهند السدة ابن العشيرة ومسئول الإعلام بمفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس بالرحلة الخلوية إلى عين صرة.