وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في نهاية الذهاب العميد يتصدر دوري جوال للدرجة الممتازة بغزة

نشر بتاريخ: 08/02/2015 ( آخر تحديث: 09/02/2015 الساعة: 15:15 )
في نهاية الذهاب العميد يتصدر دوري جوال للدرجة الممتازة بغزة

غزة - معا - احتل فريق رياضي غزة صدارة ترتيب دوري الدرجة الممتازة في نهاية مرحلة الذهاب بعد فوزه على خدمات الشاطىء بالنتيجة 1/ صفر في اللقاء الذي جرى على ملعب اليرموك وفي اللقاء الثاني فاز فريق خدمات رفح على خدمات البريج بالنتيجة 6/ صفر .
الرياضي خدمات الشاطىء 1/ صفر.

تبادل الفريقين الهجمات مع بداية الشوط ثم مال اللعب الى الفتور وانحصر في منتصف الملعب وأهدر سليمان العبيد لاعب غزة فرصة مححقة للتسجيل بعد ان سنحت لفريقه ركلة جزاء تصدر لها حارس الشاطىء لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .

لم يختلف هذا الشوط عن سابقه وخاصة في بدايته ومع مرور الوقت ارتفعت وتيرة اللقاء الى ان استطاع العميد تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 85 عن طريق سليمان العبيد .

وبهذا الفوز يرفع غزة الرياضي رصيده إلى22 نقطة في الصدارة, فيما يبقى رصيد خدمات الشاطئ عند 16 نقطة.
حكم اللقاء -عماد مرجان للساحة وساعده سفيان السبع ,وأحمد شبير ,محمود أبو مصطفى رابعاً.

خدمات رفح خدمات البريج 6/ صفر

سعيد السباخي افتتح التسجيل في الدقيقة 18 من عمر الشوط الاول من كرة حرة مباشرة وفي نهاية الشوط الاول استطاع محمد حجاج من تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية أسكنها في شباك خدمات البريج لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات رفح بهدفين .

في الشوط الثاني البديل أحمد اللولحي استطاع في الدقيقة 60 من تسجيل الهدف الثالث لرفح ، ثم اضاف معتز النحال في الدقيقة 73 من اضافة الهدف الرابع 60وفي الدقيقة 78 تمكن سعيد السباخي من تسجيل الهدف ثم اضاف السباخي الهدف السادس لينتهي اللقاء بفوز كاسح لفريق خدمات رفح 6/ صفر
وبهذا الفوز رفع خدمات رفح رصيده إلى 20 نقطة, فيما تجمد رصيد خدمات البريج عند 6 نقطة.
حكم اللقاء - أمين عويص للساحة وساعده محمود أبوحصيرة, ,وخالد بدير, أشرف زملط رابعاً.