وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البطل مجدي عبيد يبدأ استعداداته لبطولات كمال الاجسام

نشر بتاريخ: 09/02/2015 ( آخر تحديث: 30/11/-0001 الساعة: 00:00 )
البطل مجدي عبيد يبدأ استعداداته لبطولات كمال الاجسام
رام الله - معا : بدأ بطل كمال الأجسام مجدي جعفر عبيد استعداداته للمشاركة بعدد من البطولات الداخلية والخارجية التي ستجرى هذا العام.
وقال عبيد انه بدأ استعداداته للمشاركة في بطولة فلسطين لهذا العام وكذلك في بطولة خارجية، مبينا ان التدريبات تجري في النادي الذهبي في نابلس تحت اشراف بطل ابطال فلسطين الكابتن ياسر خويرة مدرب النادي الذهبي، وكذلك المدرب غالب الترتير من رام الله.
واضاف ان الاستعدادات للبطولات تستغرق حوالي سبعة اشهر من التدريب المتواصل، تتضمن برنامجا غذائيا خاصا يستمر اربعة شهور، وهي اصعب مرحلة في التجهيز.
ودعا عبيد المؤسسات والشركات الخاصة إلى دعم اللاعبين في بطولة كمال الأجسام نظرا للتكاليف العالية التي يحتاجها اللاعب للاستعداد للبطولات، حيث تصل تكلفة برنامجه الغذائي الخاص إلى 200 شيكل يوميا، الأمر الذي يفوق بكثير قدرة غالبية اللاعبين في هذه الرياضة.
وشكر عبيد كل الداعمين والمساندين له وفي مقدمتهم الكابتن ياسر خويرة والمدرب غالب الترتير واللواء نزيه نعيرات رئيس اتحاد اللعبة والكابتن اسحاق ابو رميلة والكابتن اشرف الحوفي من مصر وخليل الزكاري وظافر الاشقر وسلطان الاشقر وابو العبد مدير ادارة النادي الذهبي واقليم حركة فتح في نابلس وأهالي منطقة المخفية.