وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح اقليم جنوب الخليل تستضيف عضو اللجنة المركزية حسين الشيخ

نشر بتاريخ: 09/02/2015 ( آخر تحديث: 09/02/2015 الساعة: 17:09 )
الخليل - معا - استضافت حركة فتح في اقليم جنوب الخليل، حسين الشيخ عضو اللجنة المركزية لحركة فتح في ندوة سياسية حضرها ممثلين عن المؤسسات واعضاء وكوادر الحركة والمكاتب الحركية في الاقليم في مركز شهداء دورا.

وقد رحب امين سر الاقليم ياسر دودين بالشيخ واعضاء المجلس الثوري فهمي الزعارير و زياد الرجوب وامناء سر الاقاليم والحضور واكد على اهمية مثل هذه الندوات للتواصل مع الكادر والمؤسسات.

وتحدث الشيخ، باسهاب عن الوضع السياسي الراهن وتوجه القيادة لمجلس الامن لتحديد جدول زمني لانهاء الاحتلال وافشال المشروع من قبل الولايات المتحدة واصرار القيادة على التوجه لمحكمة الجنايات الدولية مؤكدا على عدم المساومة على حقوق وثوابت الشعب الفلسطيني وهو ما حصل من خلال الرئيس ابو مازن ومرسومه بتشكيل اللجان المختصة لذلك وقد تحدث عن حكومة التوافق والصعوبات التي تعتري عملها تحديدا في قطاع غزة وتحديات اعادة الاعمار واكد على اهمية تغليب المصلحة الوطنية على كل المصالح الاخرى واستقلالية القرار الفلسطيني.

واكد الشيخ على اهمية عقد المؤتمر السابع للحركة من اجل مواجهة التحديات القادمة وتم طرح العديد من الاسئلة السياسية والتنظيمية خلال هذه الندوة .