وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أجهزة تلفوناتHTC" " الخلوية ترعى دليل الأندية الفلسطينية البيئية

نشر بتاريخ: 09/02/2015 ( آخر تحديث: 30/11/-0001 الساعة: 00:00 )
أجهزة تلفوناتHTC" " الخلوية ترعى دليل الأندية الفلسطينية البيئية
القدس – معا:  وقع جمال احمد عديلة رئيس لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية اتفاقية رعاية دليل النادي البيئي الفلسطيني مع موسى محمد العلمي المدير العام لشركة أكسس الموزع المعتمد لأجهزة تلفونات HTC  في فلسطين.
  وأوضح عديلة انه وبتوجيهات من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية على توفير الثقافة والمشاريع البيئية بما يخدم مصلحة الأرض والمؤسسة والإنسان، فقد انهت لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية دليل النادي البيئي الأخضر، و هو نتاج عمل مهني من قبل اعضاء اللجنة الفنية في لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية في سبيل توفير التوعية البيئية بما يخدم المؤسسة الرياضية والأجيال.
  وأكد عديلة على ان اللجنة الفنية قد صاغت مشاريع للأندية البيئية الخضراء، سيتم تقديمها الى اللجنة الأولمبية لاعتمادها في بناء المنشآت الرياضية الجديدة، والعمل على توفير مؤسسات داعمة لمشاريع تحويل أنديتنا الحالية الى اندية بيئية خضراء.
  وسيتم تقديم الدليل البيئي من خلال مؤتمر صحفي بحضور اللواء الرجوب واعضاء اللجنة الأولمبية وممثلي المؤسسات والأندية الرياضية ما بعد انجاز طباعته.
   وبدوره أكد موسى العلمي دعم شركة أكسس للتوجهات البيئية وان هذه الرعاية تعتبر بداية العمل المشترك مع لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية، متمنياً الازدهار للحركة الرياضية الفلسطينية في ظل العمل الدؤوب الذي يقدمه اللواء الرجوب ومثمناً دور لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية على دورها الرائد في التوعية البيئية.