وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من سبيتاني يشارك بافتتاح نيروخ سنتر في الخليل

نشر بتاريخ: 10/02/2015 ( آخر تحديث: 11/02/2015 الساعة: 10:25 )
وفد من سبيتاني يشارك بافتتاح نيروخ سنتر في الخليل

القدس - معا - شاركت شركة اكرم سبيتاني واولاده بوفد رفيع وكبير ترأسه مدير عام الشركة مازن اكرم سبيتاني ونائبه عمر مازن سبيتاني وعدد كبير من مدراء وموظفي الشركة الخميس 5-2 في الافتتاح الكبير للفرع الثاني لشركة نيروخ سنتر للاجهزة الكهربائية والالكترونية في شارع بئر السبع بخليل الرحمن برعاية محافظ الخليل كامل حميد ومدير عام الغرفة التجارية الصناعية فيها غازي الحرباوي وحشد كبير من وجهاء المحافظة ورموز المدينة من رجال الاقتصاد والوجهاء والمواطنين.
وقدم مازن سبيتاني درعا يجسد اهم واقدس رموز القدس الدينية الى اصحاب سنتر نيروخ وهنأهم على هذا النجاح في دعم الاقتصاد المحلي واستيعاب الايدي العاملة في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الاقتصاد الفلسطيني.
وكان حفل الافتتاح بدأ بكلمات لعريفه الذي قال ان "طلب الحلال في الرزق يأتي بعد الفريضة والتاجر الصدوق تحت ظل العرش يوم القيامة وشكر الحضور على تلبيتهم الدعوة"، ثم تليت ايات عطرة من آي الذكر الحكيم رتلها معتز ابو اسنينة تبعها السلام الوطني الفلسطيني وكلمة المحافظ الذي بارك الافتتاح وحيا هذا الجهد المبارك الذي يفتح الطريق ويمنح الفرص امام انتعاش اسواقنا وتحقيق المزيد من الانجازات في هذا المضمار.

واوضح اننا بحاحة الى جرعات من الامل والعطاء لمزيد من الصمود والقدرة على الاستمرار .. واطلق.. تحية لكل بصمة على جسد هذا الوطن المثخن بالجراح الذي نأمل ان يكون فرجه وخلاصه قد بات قريبا.
وبارك المهندس الحرباوي رئيس الغرفة التجارية افتتاح هذا الفرع الفخم .. لان خليل الرحمن العاصمة الاقتصادية لفلسطين تستحق مثل هذه الانشطة واالمشاريع التجارية الناجحة والموفقة، وكل استثمار على هذه الارض هو رسالة قوية للاسرائيليين.. اننا هنا باقون هنا على ارض الاباء والاجداد.

وشكر عبد المنعم عز الدين نيروخ مدير عام شركة نيروخ سنتر كل الذين استجابوا ولبوا هذه الدعوة لافتتاح الفرع الثاني للشركة بعد انطلاق الفرع الاول قبل اكثر من عشر سنوات في شارع السلام، وقال اننا نسعى دائما لتقديم ما هو افضل ومميز لارضاء زبائئنا من حيث الخدمة الافضل والسعر الانسب والبضاعة الاجود.