وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية تجمع قدسنا: مركز روكي للياقة البدنية بالعيزرية يكرم لاعبيه

نشر بتاريخ: 10/02/2015 ( آخر تحديث: 10/02/2015 الساعة: 16:22 )
برعاية تجمع قدسنا: مركز روكي للياقة البدنية بالعيزرية يكرم لاعبيه
القدس- معا : أكد عضو المكتب التنفيذي لتجمع قدسنا عطا جبر ان مركز روكي للياقة البدنية وبالشراكة مع تجمع قدسنا سيقومان يوم السبت القادم بتكريم كوكبة من لاعبي ونجوم مركز الروكي في العيزرية.
والجدير بالذكر ان مركز روكي بالعيزرية والذي يرأسه المدرب القدير عصام ابو دعموس يعد من أبرز المراكز الرياضية المختصة بتدريب التايكواندو واللياقة البدنية والكيك بوكسينج، ويشار الى ان المدرب القدير عصام ابو دعموس مدير ومؤسس المركز حاصل على الدان الرابعة في التايكواندو دولي و 4 دان "هوب كيدو" وحاصل على دان 1 كيك بوكسينج حكم، وهو مدرب درجه اولى حيث حصل على رئاسة لجنة حكام التايكواندو على لدورتين بجدارة ورئاسة لجنة القدس للتايكواندو لمدة عامين.
وتجدر الاشارة الى ان مركز روكي تأسس في العام 2008 وبدء بتدريب لياقة بدنية للسيدات وتدريب تايكواندو وهوب كيدو لكلا الجنسين ولقد شارك المركز في عدة بطولات فلسطينيه حيث شارك في بطولة فلسطين تحت رعاية مكتب الرئاسة، وشارك ايضا في بطولة البراعم في فلسطين في نفس المركز وشارك في بطولة اشبال القدس 4 مرات والتي تم العمل عليها في مقر نادي شباب العيزرية.
وأضاف عطا جبر ان حفل التكريم سوف يكون في مقر المركز بحضور تجمع قدسنا و نخبه من الرياضين المقدسيين ونادي شباب العيزريه من اجل تكريم ابناء المركز الحاصلين على شهادات تقديرية.