وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تقبض على 3 أشخاص بثلاث قضايا مخدرات في طولكرم

نشر بتاريخ: 11/02/2015 ( آخر تحديث: 11/02/2015 الساعة: 10:10 )
طولكرم -معا - قبضت الشرطة اليوم على 3 أشخاص بثلاث قضايا مخدرات منفصلة وبحوزتهم مواد يشتبه أنها من المواد المخدرة في طولكرم .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبناء على معلومات وردت للشرطة حول قيام شخص من أصحاب السوابق بحيازة مواد مخدرة في منزله، على الفور تم استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة لمنزل المشتبه به، وتحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات لمنزل الشخص المشتبه به وأثناء التفتيش عثر على مادة خضراء اللون يشتبه أنها مادة القنب المخدرة المخلوطة بالتبغ وبلغت المادة المضبوطة من الوزن (11,2) غرام، كماتم ضبط (15) حبه من بذور يشتبه انها القنب المهجن المخدره وضبط ادوات تعاطي بنج عدد(3).
وفي سياق آخر ضبطت شرطة مكافحة المخدرات في طولكرم، مادة بنية اللون يشتبه ان تكون مادة الحشيش المخدره وبلغ وزنها) 11,9(غرام قائم .
وفي ذات السياق وبناء على معلومات وردت للشرطة حول قيام شخص من أصحاب السوابق بحيازة مواد مخدرة وبعدى تفتيشه اصولا، عثر على كيس لون ازرق يشتبه ان تكون ماده القنب المخدره بلغت من الوزن (11,8) غرام.
وأكد البيان أن الشرطة قامت بتوقيف المتهمين الثلاث مع المضبوطات لحين استكمال الاجراءات القانونية بحقهم.
وناشد البيان المواطنين على ضرورة إبلاغ الشرطة على الرقم المجاني (100)عن أي شخص يشتبه بتورطه بهذه القضايا للحفاظ على المجتمع والأسرة والفرد من الوقوع تحت تأثير آفة المخدرات وما يترتب عليها من أضرار.