وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشبيبة الفتحاوية تعزي بالشهيد معاذ الكساسبة

نشر بتاريخ: 11/02/2015 ( آخر تحديث: 11/02/2015 الساعة: 13:07 )

نابلس- معا - ادت حركة الشبيبة الفتحاوية في الضفة الغربية يوم أمس واجب العزاء بالشهيد معاذ الكساسبة في ديوان عشيرة الكساسبة في محافظة الكرك الاردنية .

وقام وفد من شبيبة فتح ضم عضو قيادة الشبيبة في الضفة الغربية رائد الدبعي ومنسق حركة الشبيبة الطلابية بجامعة بيت لحم محمد لطفي وعضو قيادة شبيبة فتح في اقليم بيت لحم عماد الصوباني، بالاضافة لعدد من نشطاء الشبيبة الفتحاوية وذلك بحضور والد الشهيد الطفل محمد ابو اخضير.

والقى رائد الدبعي كلمة اكد فيها على عمق الحزن الذي يعتري الشباب الفلسطيني نتيجة هذا الحادث الآثم الذي تعرض له النقيب الطيار معاذ الكساسبة أثناء قيامه بواجبه المقدس تجاه وطنه وامته العربية والاسلامية، نقلا تعازي شبيبة فتح، ومؤكدا روح الاخوة والشراكة التي تربط البلدين الشقيقين.


وقدمت شبيبة فتح برقية تعزية ودرعا تقديريا لوالد الشيهد معاذ، فيما سلم محمد لطفي درعا باسم حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بيت لحم .

واكد سكرتير عام شبيبة فتح حسن فرج بان مشاركة الشبيبة في بيت العزاء هي واجب اخوي ورسالة تضامن مع اشقائنا في الاردن، وهي رسالة ادانة واستنكار لاستخدام دين الملايين لخدمة دنيا العشرات بشكل يسئ لجوهر الدين ورسالته النقية.