وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في دوري ابطال اسيا :فوز القادسية على الوحدات بهدف

نشر بتاريخ: 11/02/2015 ( آخر تحديث: 12/02/2015 الساعة: 14:46 )
في دوري ابطال اسيا :فوز القادسية على الوحدات بهدف

الكويت - معا : لعب الوحدات واحدة من اجمل مبارياته وأضاع فرصة محققة للتسجيل، ليفوز القادسية بهدف ضاري سعيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “كيفان” في الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا لتنتهي المباراة بفوز القادسية 1/ صفر .

وانتقل القادسية للقاء الأهلي السعودي يوم الثلاثاء المقبل، فيما سيلعب الوحدات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

عبد الله ابو زمع المدير الفني للوحادت قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :بالبداية ابارك لنادي القادسية تاهله لملاقاة الاهلي السعودي متمنيا لهما التوفيق قي الاستحقاق القادم .. اليوم احترمنا القادسية كفريق واحترمنا امكانياته .. وهنا دعوني اكرر انه من الظلم ان نلعب بطريقة المرحلة الواحدة .. ومن المفروض ان نلعب ذهابا وايابا ..وذلك من باب تحقيق العدالة للفريقين..

وبالعودة لمجريات اللقاء .. فرص الوحدات كانت اكثر في هذا اللقاء والاداء كان فوق العادة .. لكن الحظ لم يحالفنا بالتسجيل للتقدم او حتى للتعادل على اقل تقدير

اشكر اللاعبين على التزامهم وانضباطهم في الملعب وبتعليماتي .. نعم خسر الوحدات وفاز القادسية .. وهذا حال كرة اقدم .. فقد فاز من سجل واستغل الفرصة ..

الوحدات سيشارك في بطولة الاتحاد الاسيوي.. اتمنى من الله التوفيق في هذه البطولة .. بالاضافة على التنافس القوي في بطولتي الدوري والكاس.