وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السفير الأردني يزور المسجد الأقصى ويلتقي مسؤولي الأوقاف

نشر بتاريخ: 11/02/2015 ( آخر تحديث: 11/02/2015 الساعة: 21:38 )
السفير الأردني يزور المسجد الأقصى ويلتقي مسؤولي الأوقاف
القدس- معا - زار السفير الأردني وليد عبيدات اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك، للإطلاع على آخر المستجدات في المسجد الأقصى.

وقد إستقبله مدير عام أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزام الخطيب في مكتبه ورحب به بحضور مدراء الدائرة، ثم توجه معه لزيارة المسجد ولقاء رئيس مجلس الأوقاف الشيخ عبد العظيم سلهب في مكتبه بالقبة النحوية.

وأوضح الشيخ عزام الخطيب أن السفير الأردني إطلع خلال زيارته على المستجدات الجارية في المسجد الأقصى المبارك، وأستمع لشرح عن الأمور المتعلقة بدائرة الأوقاف الاسلامية والمسجد الأقصى بشكل خاص.

وأضاف "السفير الأردني يعمل على متابعة كل ما يجري بالمسجد الأقصى المبارك عن كثب، للإطمئنان على عدم وجود إعتداءات على المسجد وإسلاميته، كما إطلع خلال الزيارة على العراقيل التي تواجه الدائرة في تنفيذ مشاريعها المعطلة من أعمال ترميم وغيرها".

وأكد السفير بدوره أن سيبذل جهوده بالتنسيق مع دائرة الأوقاف والحكومة الأردنية خاصة على الطلب وتذليل العقبات التي تعترض هذه المشاريع.

وعاد السفير الاردني عبيدات الى تل ابيب قبل عدة أيام، بعد استدعائه في تشرين الثاني لماضي، رداً على الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة بحق المسجد الأقصى.