وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حبيب: تهديدات اسرائيل باستهداف الجهاد الإسلامي لن تكسر عزيمتنا بالصمود والمقاومة

نشر بتاريخ: 01/09/2007 ( آخر تحديث: 01/09/2007 الساعة: 16:30 )
غزة- معا- أكد خضر حبيب أحد قادة حركة الجهاد الإسلامي بأن التهديدات الإسرائيلية التي صدرت مؤخراً عن قادة في الجيش الاسرائيلي لن ترهب حركة الجهاد ولن تكسر عزيمة الشعب الفلسطيني في الصمود والمقاومة.

وأوضح حبيب في تصريح صحفي وصل "معا" نسخة عنه بان هذه التهديدات تأتي في سياق الحرب النفسية التي تطلقها الحكومة الاسرائيلية لثني حركة الجهاد عن مواصلة عملها الجهادي المشروع وللتأثير على عزيمة الشعب في الصمود والمقاومة.

وأضاف أن هذه ليست المرة الأولى التي تهدد فيها اسرائيل باستهداف قادة وعناصر الجهاد الإسلامي، وإنما تأتي استمراراً لعمليات التصعيد المتواصلة.

وأكدحبيب أن حركته وفصائل المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء التهديدات والإنتهكات الاسرائيلية المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، مطالباً المتخاصمين للعودة إلى طاولة الحوار الشامل والمباشر وتفويت الفرصة على "العدو الاسرائيلي" الذي يستغل حالة الانقسام والخلاف الحاصل على الساحة الفلسطينية لتنفيذ جرائمه بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

من جهة أخرى هنأ القيادي حبيب جموع الطلاب والطالبات والمدرسين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد, متمنياً لهم عاماً دراسياً ناجحاً بعيداً عن الحوادث والصراعات الداخلية.