وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة - العميل "المجنون" في قبضة المقاومة

نشر بتاريخ: 12/02/2015 ( آخر تحديث: 13/02/2015 الساعة: 11:08 )
غزة - العميل "المجنون" في قبضة المقاومة
غزة -معا - كشف مصدر أمني فلسطيني عن أن أجهزة أمن المقاومة نجحت في إلقاء القبض على متخابر مع الاحتلال كان يدعى "المجنون" لتسهيل مهامه في تعقب ومراقبة تحركات المقاومين.

وقال موقع "المجد الأمني"، "ما زالت السلطات الإسرائيلية وجهاز الأمن العام (الشاباك) تشعر بالعجز في جمع المعلومات عن المقاومة الفلسطينية وأنشطتها وتكوين بنك أهداف جديد، وهذا العجز يجعلها تطلب من عملائها أمورا عجيبة".

وذكر أنه "بعد تحقيقات أجهزة أمن المقاومة مع أحد العملاء الذين تم ضبطهم مؤخراً، أفاد العميل أن ضابط الشاباك الاسرائيلي طلب منه التظاهر بالجنون ليسهل عليه عملية تتبع ومراقبة عناصر المقاومة".

وتابع الموقع الأمني أن العميل المذكور استصعب الأمر في البداية وقابله بالمعارضة، ولكن بعد إلحاح الضابط المستمر مع بعض الإغراءات أعطى العميل موافقته على التداعي بالجنون، وبدأ العميل المجنون مشواره.

وأضاف: "دار شك أمن المقاومة حول العميل المجنون مرات عدة، ولكن كلما كان الشك يدور حول العميل المجنون كان الجنون شفيعاً له من ملاحقة أجهزة أمن المقاومة إلى أن تم القبض عليه وهو يراقب أحد أنشطة المقاومة".

واعترف العميل المتظاهر بالجنون أنه قدم لضابط الشاباك معلومات عن عناصر المقاومة وعن بعض أنشطة المقاومة ومرابض الصورايخ في منطقته، بالإضافة إلى كشفه لأحد أنفاق المقاومة والتي استهدفت خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.