وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"علوم الفيزياء والفلك" و"عشيرة النجاح" تعقدان محاضرة في مهارات التأثير

نشر بتاريخ: 15/02/2015 ( آخر تحديث: 15/02/2015 الساعة: 15:07 )
"علوم الفيزياء والفلك" و"عشيرة النجاح" تعقدان محاضرة في مهارات التأثير
نابلس - معا -خالد مشاقي – إعلام مفوضية نابلس: عقدت الجمعية الطلابية لعلوم الفيزياء والفلك التابعة لقسم الفيزياء بالتعاون مع عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية محاضرة بعنوان "45 دقيقة في مهارات التأثير" والتي قدمها الإعلامي والقائد الكشفي أحمد السده في مدرج كلية العلوم بحضور مشرف الجمعية الدكتور حازم أبو سارة ومدير شؤون الطلبة الأستاذ إياد الأقرع والمحاضر في قسم اللغة العربية الدكتور جبر خضير.

ورحب عضو الجمعية والجوال في العشيرة خالد مشاقي بالحضور وشكرهم لتواجدهم في المدرج معبرا عن فرحته لجهود الجمعية والعشيرة.

وتحدث الإعلامي والقائد الكشفي أحمد السده في المحاضرة عن مهارات التأثير وكيفية استثمارها لكسب الآخرين والجمهور والتأثير فيهم، مضيفا المحاذير التي قد تؤثر على علاقة الشخص بالآخرين, وتخلل اللقاء عرض لفيديوهات ذات صلة بالموضوع ومناقشتها، وبالإضافة إلى ذلك نفذ المدرب مجموعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية ذات العلاقة.

وبدوره أبدى الدكتور حازم ابو سارة اعجابه بالمحاضرة و اكد على اهمية مثل هذه الدورات في صقل شخصية الطلبة الذين يعانون من ازمة في الحديث امام مجموعة كما و شكر القائمين على المحاضرة والمدرب أحمد السده على الحضور وأثنى على الشراكة مع جوالة النجاح لما تتمتع به من سمعة عالية و شأن رفيع بين طلبة الجامعة.

من جهتهم اكدا القائد ايمن مظهر قائد العشيرة و أ. سمر محسن منسقة النشاط الطلابية في عمادة شؤن الطلبة على الصلة التي تجمع بين العشيرة والجمعية حيث ان اثنين مع اعضاء اللجنة التنفيذية للجمعية هم في عشيرة الجوالة, كما أكدا على دعم العشيرة لمثل هذه اللقاءات لما لها من اثر في دعم الشباب والتأثير في شخصياتهم، وخاصة أن أحمد السده هو ابن العشيرة التي ترعرع فيها لأكثر من 4 سنوات.