وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من داخلية جنوب الخليل يزور مدير شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 16/02/2015 ( آخر تحديث: 16/02/2015 الساعة: 13:32 )

الخليل -معا - قام وفد من مديرية داخلية جنوب الخليل اليوم بزيارة إلى مدير شرطة محافظة الخليل العقيد محمد تيم، وذلك في مكتبه بمديرية الشرطة في المحافظة.


ورحب العقيد تيم بوفد الداخلية الذي ضم كلا من المدير العام سالم شبانة ونائبه منير أبو شرار ومدير الشؤون العامة إياد الرجوب، وشكرهم على الزيارة، وأبدى استعداده الكامل لتلبية أي احتياجات أمنية تتطلبها مديرية جنوب الخليل من جهاز الشرطة في المحافظة لما فيه خدمة الوطن والمواطن.


واستعرض تيم بإيجاز أهم إنجازات مديرية الشرطة خلال عام 2014، والتي تمثلت في ضبط الأمن بصورة واضحة في المحافظة وملاحقة الخارجين على القانون أينما تواجدوا، وضبط أكثر من 6300 سيارة غير قانونية بما يستتبع ذلك من تقليص مظاهر الفوضى والعبث بالقانون في شوارع المحافظة، وهو ما ساهم بشكل واضح في الحد من الحوادث المرورية بنسبة 53%، وقلل من حالات الوفيات نتيجة تلك الحوادث بنسبة 70%.


وأضاف العقيد تيم أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا تكاتف كل عناصر الجهاز وتوحيد جهودهم نحو هدف واضح وهو توفير الأمن والأمان على مستوى المحافظة بمدنها وقراها، مشيرا إلى ضآلة عدد أفراد الشرطة في محافظة الخليل مقارنة مع المحافظات الأخرى.


بدوره، قدم المدير العام سالم شبانة شكره للعقيد تيم على حسن الاستقبال، مشيدا بجهود العقيد خاصة، وبجهود ضباط وعناصر شرطة المديرية عامة على مستوى المحافظة، وأكد أن هذه الجهود وما حققته من إنجازات أصبحت ملموسة على الأرض الواقع، يلمسها المواطنون بكل فئاتهم، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الدور التكاملي ما بين المؤسستين المدنية والأمنية لتوفير أفضل خدمة وأقصى حماية للمواطن، في ظل سعي القيادة الحثيث لبناء دولة المؤسسات على أسس راسخة ومتينة.