وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير التربية يهنئ الطفلة ملاك الخطيب بالإفراج عنها

نشر بتاريخ: 16/02/2015 ( آخر تحديث: 16/02/2015 الساعة: 16:42 )
رام الله- معا - زار مدير التربية والتعليم في المديرية ووفد من مديرية التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة بيت الطفلة المحررة ملاك الخطيب في قرية بيتين للتهنئة بالافراج عنها من سجون الاحتلال.

وضم الوفد مدير التربية والتعليم الاستاذ أيوب عليان ورئيس قسم الارشاد والتربية الخاصة في المديرية ورئيس قسم الامتحانات زهير مبارك ومديرة مدرسة بنات بيتين وفاء فريحات وعدد من الزملاء في المديرية الذي شاركوا في تقديم التهنئة لأهل وذوي الطفلة.

وكان في استقبال الوفد اهل وعائلة ملاك الخطيب الذين اعربوا عن عميق الشكر والتقدير لمديرية التربية والتعليم على كافة جهودهم وتواصلهم معهم خلال فترة اعتقال ملاك في سجون الاحتلال الاسرائيلي، وذلك بحضور سعيد جرابعة من مجلس قروي بيتين.

من جانبة هنأ عليان الطفلة ملاك وعائلتها بالافراج عنها وصمودها في وجه السجان، وأكد على ضرورة متابعتها من خلال لجنة من المختصين والمرشدين التربويين للوقوف معها في تخطي مسألة الأسر والنتائج المترتبة تجاه ذلك.

كما اوضح عليان بأن تجربة الاعتقال هي سلاح ذو حدين وان ابناء شعبنا عودونا على ان نتحدى كل ظروف الاعتقال المريرة وان نتحدى السجان المحتل وأن نخرج مرفوعي الرأس وان نكمل مسيرة الحياة والنضال والعطاء.

بدوره قدم جرابعة شكرة لمدير التربية والتعليم نيابة عن والد ووالدة ملاك وأهل القرية على وقوفهم الدائم ودعهم لملاك اثناء اعتقالها وبعد الافراج عنها.