وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الدفاع يقدم التعازي للبابا تواضروس- إرادتنا ستنتصر على الارهاب

نشر بتاريخ: 16/02/2015 ( آخر تحديث: 16/02/2015 الساعة: 20:50 )
وزير الدفاع يقدم التعازي للبابا تواضروس- إرادتنا ستنتصر على الارهاب

القاهرة - مراسل معا - قام الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي يرافقه الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة لتقديم التعازي لقداسة البابا تواضروس بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في شهداء مصر الذين إغتالتهم يد الإرهاب في ليبيا.


وأكد القائد العام أن المعركة مستمرة وأن إرادة المصريين ستنتصر على الارهاب الذي يسعى لهدم مصر وزعزعة الأمن والإستقرار لكافة شعوب المنطقة، مؤكداً أن رجال القوات المسلحة يملئهم العزيمة والإصرار على الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها وإقتلاع جذور التطرف والإرهاب، والعمل بكل جهد لتحقيق الأمن والإستقرار لجميع أبناء الشعب المصري.


وأعرب عن إعتزازه بعطاء مقاتلي القوات المسلحة من المسلمين والأقباط الذين يقدمون أرواحهم ودمائهم فداء لوطنهم ويواصلون الجهد والعمل ليل نهار للحفاظ على عزة مصر وكرامة شعبها العظيم.


ومن جانبه عبر البابا تواضروس الثاني عن إعتزازه وتقديرة للقوات المسلحة ودورها في خدمة الوطن وصون مقدساته، مؤكداً أن مصر ستظل بنسيجها الوطني نموذجا فريداً لكافة الشعوب ورمزاً للوسطية والإعتدال والتسامح والإصطفاف في مواجهة المحن والتحديات.


وفي سياق متصل أناب الفريق أول صدقي صبحي وفداً من كبار قادة وضباط ومقاتلي القوات المسلحة لتقديم التعازي لاسر شهداء الارهاب بمحافظة المنيا.