وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالتعاون مع الاتحاد :دورة في قانون كرة اليد في جامعة القدس

نشر بتاريخ: 16/02/2015 ( آخر تحديث: 16/02/2015 الساعة: 20:15 )
بالتعاون مع الاتحاد :دورة في قانون كرة اليد في جامعة القدس

القدس – معا - رمزي الجعفري / الناطق الاعلامي لنادي التربية الرياضية - نظم الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد بالتعاون مع دائرة التربية الرياضية في جامعة القدس "أبو ديس" دورة القانون الدولي لكرة اليد بمشاركة 80 طالبا وطالبة.
جاء ذلك بحضور رئيس دائرة التربية الرياضية الدكتور مؤيد شناعة، ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد جواد غنام ورئيس اتحاد الجمباز محمد مواس وجميع اعضاء الهيئة التدريسية في دائرة التربية الرياضية.
ورحب مؤيد شناعة بالحضور وخاصة وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد، مشيرا الى الدائرة ستعقد دورات في كافة الاصعدة من اجل تطوير مهارات طلبة الجامعة لرفع مستوى الرياضة في فلسطين.


وشكر الدارسين على مشاركتهم في دورة والاتحاد على تعاونه كما وشكر الكتلة الاسلامية في جامعة القدس على دعمها للدورة.
بدوره، أكد نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد جواد غنام على اهمية التعاون مع جامعة القدس لرفع مستوى الطلبة.
وأشار الى اهمية رفد الحكام الحاليين بطواقم حكام جدد من الشباب وخاصة طلبة التربية الرياضية.

وحاضر في اليومين الاول والثاني الحكمين ناجح أبو ناعوس، ابراهيم الهدار وركزا على القانون الدولي، والتطورات التي طرأت عليه، وتخللت الدورة محاضرات نظرية وعرض مقاطع فيديو تمثل بعض حالات التحكيم في ملاعب كرة اليد.

وقال المشرف العام على دورة محمد مواس ان الدورة كانت مهمة جدا بالنسبة للطلبة وستساعدهم كثيرا في حياتهم العملية، مشيرا الى اهمية المواد التي طرحت خلال المحاضرات.
وأشار الى الطلبة المميزين سيتم تقديمهم لدورات اكثر تقدما في المجالات العملية.
وفي نهاية الدورة عقد للطلبة المشاركين امتحان نظري ليتم من خلاله اعتماد الناجحين رسميا من قبل الاتحاد وتم توزيع شهادات المشاركة على الطلبة.