وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة أخبار تخصُّ اتحاد كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 17/02/2015 ( آخر تحديث: 17/02/2015 الساعة: 16:24 )
مجموعة أخبار تخصُّ اتحاد كرة الطاولة
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : اعتمد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد اللعبة في فلسطين، للإشراف على دورة مدربي المستوى الثاني، استكمالاً لذات الدورة التي نظمت في تشرين أول من العام الماضي، حيث نجح ستة مدربين من فلسطين والذي حاضر فيها الخبير الدولي محمد العتوم، وسيتم استكمال 30 ساعة تدريبية للاعبين بلعبة كرة الطاولة، سيتم اختيارهم من قبل المدرب حتى يحصل بشكل رسمي على شهادة المستوى الثاني.

وسيشرف الشريف ويسجل بتقرير سري تدريبات المدربين الذين نجحوا في الامتحان المقرر، وبناءا على ذلك دعا الشريف المدربين الناجحين الاستعداد لاستكمال الدورة .

رضوان الشريف يهاتف الشيخة حياة والسفير خالد عارف
هاتف رضوان الشريف الشيخة حياة آل خليفه رئيس اتحاد كرة الطاولة البحريني وشكرها على استضافتها الوفد الفلسطيني في معسكر الأمل العربي التطويري بكرة الطاولة، والذي مثله اللاعب وليد شجاعية ومدربه مجدي حامد، كما شكرها على منح الفرصة للاعب الصغير الموهوب يوسف دوفش ومدربه كامل دوفش للمشاركة في افتتاح معسكر أمل العربي والبطولة الدولية التي أقيمت في مملكة البحرين، ومن جهة أخرى اتفقا على عمل الترتيبات اللازمة لاستضافة فلسطين الشيخة حياة في وقت لاحق.

كما هاتف الشريف خالد عارف السفير الفلسطيني في مملكة البحرين، وشكره على الضيافة والدعم والمسانده ووضع كافة امكانيات السفارة في خدمة الوفد، والاتصال والتواصل مع الوفد الفلسطيني الذي شارك في معسكر الامل العربي التدريبي والبطولة الدولية.

اتحاد الطاولة ينظم حفلاً خاصاً للاعبين دوفش وشجاعية
قرر اتحاد كرة الطاولة تنظيم حفل خاص للاعب يوسف دوفش أصغر لاعب في العالم الذي قدم عرضا أبهر فيه المدربين الدوليين الذي شاركوا في البطولة الدولية التي أقيمت في البحرين، وسيقام الاحتفال تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، كما سيتم تكريم اللاعب وليد شجاعية الذي حصل على المركز الثامن من بين 35 لاعباً مثلوا 15 دولة مشاركة في البطولة.

الحكم الدولي محمد سمحه يشارك في تحكيم كأس العالم
وافق الاتحاد الدولي لكرة الطاولة على ترشيح الحكم الدولي محمد سمحه رئيس لجنة الحكام المركزية في فلسطين، للمشاركة في تحكيم مباريات كأس العالم، والتي ستقام في مدينة سوتشو في جمهورية الصين، حيث رشح اتحاد الطاولة أربعة حكام بناءا على طلب الاتحاد الدولي وتم ترشيح محمد سمحه من بين 136 حكما دوليا بينهم 5 حكام عرب.

وأعرب الشريف عن سعادته لقبول ترشيح سمحه للمرة الثانية على التوالي بعد مشاركة الحكم الدولي نائل سنقرط. وأكد رضوان أن اتحاد الطاولة أثبت وجوده على الساحه العربية والدولية، وأنه يسير بالطريق السليم نحو تطوير اللعبة في فلسطين، وقال الشريف أن سمحه سيشرف كرة الطاولة الفلسطينية كما سبقه من الحكام الدوليين أمثال انيس أبو شنب كأفضل خمس حكام بالدورة العربية في قطر، وكذلك الحكمان الدوليان راني عصفور وعلاء ندى، وتمنى الشريف لسمحه ولجيمع الحكام التوفيق والنجاح.

سامح مصطفى يحصل على شهادة تخصصية بكرة الطاولة من ألمانيا
حصل مدرب المنتخب الوطني سامح مصطفى على شهادة متخصصة بلعبة كرة الطاولة، من جامعة لايمزيغ في ألمانيا، والتي استحق المشاركة فيها بعد أن كان قد استوفى الشروط التي فرضتها الجامعة، ومن وهذه الشهاده والمشاركة في ستنعكس على لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني بالايجاب والتعليم الاصول التدريب الحديث.